بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيالميركاتو

تشيلسي يحسم صفقة كوندي ويدفع 133.5 مليون إسترليني للوافدين

كشف تقرير بريطاني، أن نادي تشيلسي ،على وشك الانتهاء من 7 أشهر، من المفاوضات للحصول على مدافع أشبيلية، جول كوندي، وإبرام صفقات ثلاثية، بقيمة 133.5 مليون جنيه إسترليني للوافدين الجدد.

وكشف التقرير، الذي نشرته صحيفة “ذا صن”، وطالعه “شامبيرونز”، أن جول كوندي، في طريقه أخيرًا من نادي إشبيلية الإسباني، ومن المقرر أن يخضع لفحص طبي خلال الـ 48 ساعة القادمة.

وأكد التقرير، أن جول كوندي، تحدث إلى مدرب تشيلسي، توماس توخيل، ويأمل في الانضمام إلى ناديه في الأيام القليلة القادمة بعد انتهاء جولته في الولايات المتحدة.

صفقة جول كوندي

وبحسب التقرير، قام جول كوندي، بتسوية الشروط الشخصية ووافق نادي تشيلسي، على طلبات  إشبيلية البالغة 51 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى 4 ملايين جنيه أخرى كإضافات.


وسينضم جول كوندي، إلى زملائه الجدد، كاليدو كوليبالي 34 مليون جنيه إسترليني، ورحيم سترلينج ، 47.5 مليون جنيه إسترليني، كأحدث الإضافات في الميركاتو لنادي تشيلسي.

وكشفت “ذا صن”، أن تشيلسي، بدأ المفاوضات مع كوندي، لأول مرة خلال فترة الانتقالات في يناير الماضي، لكن المحادثات انهارت بسبب المساومة على السعر، من جانب إشبيلية، الذي كان يطالب بالمبلغ الكامل، للموافقة على إنهاء صفقة كوندي.

تشيلسي يهزم برشلونة

وأكد التقرير، أن العملاق الإسباني، برشلونة، حاول الدخول على خط الصفقة، واختطاف كوندي 23 عاما، لكنه في النهاية ذهب للبلوز، بعدما وافق على صفقته التي وصلت إلى 55 مليون جنيه إسترليني.

وشدد التقرير، أن جول كوندي، سيشعر بالآمان، بعد الانضمام إلى توماس توخيل، في تشيلسي أكثر من التواجد في برشلونة.


وتابع التقرير، إنه على الرغم من أن الظهير الأيمن أزبيليكويتا، يلعب بشكل أساسي في مركز قلب الدفاع، إلا أن وصول كوليبالي وكوندي، سيخفف الضغط على مدرب تشيلسي في هذا المركز، لافتا إلى أن الظهير الأيسر الإسباني، ماركوس ألونسو، في تشيلسي، كان يرغب في الرحيل هذا الموسم، لكن وضعه لم يتأثر بصفقات تشيلسي الأخيرة.

تعليق واحد

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى