بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريبلوزداددوري أبطال أفريقيا

تشكيل ناري متوقع لـ الأهلي في مواجهة بلوزداد الجزائري في أبطال أفريقيا

يتطلع الكثيرون لموعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري في دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا والتشكيلة التي سيخوض بها المارد الأحمر هذه المباراة في الجزائر.

الأهلي وبلوزداد

ويستعد الأهلي، لمواجهة قوية أمام شباب بلوزداد الجزائري، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة في دور المجموعات، في أبطال أفريقيا.

ويحل الأهلي على بلوزداد الجزائري في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، غدا الجمعة 16 فبراير.

مباراة نارية

ومن المتوقع أن تنطلق مباراة الأهلي وبلوزداد الجزائري في دوري أبطال أفريقيا، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


وقرر الاتحاد الأفريقي، تأجيل مباراة الأهلي ضد نظيره شباب بلوزداد الجزائري، حيث كان مقرر إقامتها في ديسمبر الماضي، بعد مشاركة الاهلي في كاس العالم للاندية.

أبطال إفريقيا

ويتواجد الأهلي في المجموعة الرابعة، في دور المجموعات في أبطال أفريقيا، رفقة بلوزداد الجزائري، وميدياما الغاني، بالإضافة إلى يانج أفريكانز التنزاني.

ويتصدر الأهلي، جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا برصيد 5 نقاط، بفارق الأهداف عن يانج أفريكانز التنزاني صاحب المركز الثاني، بينما يحتل شباب بلوزداد الجزائري 4 نقاط.

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة بلوزداد في أبطال أفريقيا

ومن المتوقع أن، يدخل الأهلي مواجهة بلوزداد الجزائري بتشكيل متوقع يضم كل من:-


حراسة المرمى وفيها:-

مصطفى شوبير.

خط الدفاع ويضم كل من:-

محمد هاني، ياسر إبراهيم، محمد عبد المنعم، على معلول.

خط الوسط ويضم كل من:-


مروان عطية، عمرو السولية، إمام عاشور.

الهجوم وفيه:-

حسين الشحات، محمود “كهربا”، أنتوني موديست.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى