بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتد

تشكيل ناري لـ مانشستر يونايتد في مواجهة نوتينجهام فورست بالدوري الإنجليزي

قبيل دقائق من انطلاقها، أعلن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، التشكيل الرسمي لفريقه في مواجهة نوتنجهام فورست بعد قليل، ضمن لقاءات الدوري الإنجليزي الممتاز.

مانشستر يونايتد

ومن المرتقب، أن يستضيف مانشستر يونايتد، نظيره نوتينجهام فورست، على ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة الثالثة من الدوري الانجليزي، بقيادة الحكم ستيوارت أتويل، في الخامسة مساءا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد رسميا لمواجهة  نوتينجهام ليضم كل من:-

 

حراسة المرمى ويتواجد فيها:-


أونانا.

خط الدفاع ويضم كل من:-

وان بيساكا، ليساندرو مارتينيز، فاران، دالوت.

خط الوسط ويضم كل من:-


إركسين، كاسيميرو، برونو فرنانديز.

خط الهجوم ويضم كل من:-

مارسيال، ماركوس راشفورد، أنتوني.

جدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الثالث عشر، في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، برصيد 3 نقاط بعد فوزه بالمباراة الأولى وخسارة الثانية، امام توتنهام.،  فيما يحتل نوتينجهام فورست المركز الحادي عشر، بنفس الرصيد من النقاط .

تين هاج

من ناحية ثانية، وفي تصريحات نقلتها شبكة بي بي س” البريطانية، كان قد انتقد المدرب الهولندي تين هاج بحدة لاعبي فريقه بعد الهزيمة أمام توتنهام، وقال لم يبذلوا المجهود بالشكل الكافي أو أنهم بدأوا في ذلك بعد فوات الأوان، على أرض الملعب.


وأردف تين هاج، بعد التأخر في النتيجة، لم يكونوا جيدين في الارتداد في النواحي الدفاعية ولم يطبقوا ما طلبته منهم في الهجوم. وواصل”كنا جيدين للغاية في بداية المباراة، لكن تشتت انتباه اللاعبين بدون سبب ولم يطبقوا ما نريد”، وفق نص تصريحاته.

 

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى