بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتد

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع أمام نيوكاسل يونايتد بنهائي الرابطة

يستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نيوكاسل، فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات، الخامسة والنصف بتوقيت المغرب العربي على ملعب “ويمبلي”، فى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

وتأهل مانشستر يونايتد إلى نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بعد تخطي عقبة نوتينجهام فى نصف النهائي، حيث أنتصر ذهابًا بثلاثية وحسم موقعة الإياب بهدفين نظيفين.

فيما تأهل نيوكاسل يونايتد إلى نفس الدور بعد التغلب على ساوثهامبتون بهدف نظيف في مباراة الذهاب بالدور نصف النهائي، فيما فاز في الإياب بنتيجة 2-1.

ويعيش فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدير الفني إيريك تين هاج، فترة جيدة و مستقرة على مستوى النتائج محليًا وأوروبيًا.


ونجح المدرب الهولندي تين هاج فريق مانشستر يونايتد في قيادة إلى ثلاثى المقدمة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد نشوة من الانتصارات المتتالية، ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب مسابقة البريميرليج، برصيد 49 نقطة، خلفًا لفريقي أرسنال المتصدر برصيد 54 نقطة ومان سيتي الوصبف برصيد 52 نقطة.

ويريد فريق مانشستر يونايتد التمسك بأمل المنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، بعد ما قدمه الفريق من نتائج مميزة في المسابقة خلال الجولات الماضية.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا.

خط الدفاع: وان بيساكا، رافاييل فاران، ليساندرو مارتينيز، لوك شاو.


خط الوسط: كاسيميرو، فريد، أنتوني، برونو فرنانديز.

خط الهجوم: جادون سانشو، راشفورد.

توقيت مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل:

تنطلق مباراة مانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد، فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة ، الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات، الخامسة والنصف بتوقيت المغرب العربي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى