بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

دوري أبطال أوروباإنتر ميلانمانشستر سيتي

تشكيل مانشستر سيتي وإنتر ميلان الرسمي في نهائي الشامبيونز ليج

يترقب محبو الساحرة المستديرة في العالم وعشاق كرة القدم الأوروبية على وجه الخصوص المواجهة المنتظرة بين مانشستر سيتي الإنجليزي وإنتر ميلان الإيطالي في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا والتي ستنطلق بعد ساعة تقريبا.

وستقام المباراة على ملعب أتاتورك الأولمبي في مدينة إسطنبول التركية، ولن يبتعدجوارديولا كثيراً عن التشكيلة الأساسية الذي بدأ بها ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي، وكذلك في مباراتي الذهاب والعودة بالدور قبل النهائي لدوري الأبطال ضد ريال مدريد.

وسيلجأ سيموني إنزاجي، للتكتل الدفاعي أمام الهيمنة المتوقعة لمانشستر سيتي على مجريات المباراة وامتلاك لاعبيه الكرة في أغلب الأوقات.
ويأمل الإيطاليون في امتصاص الضغط والتغلب على سيتي، مع الاعتماد على سلاح الهجمات المرتدة ومحاولة اغتنام لاوتارو مارتينيز وإدين دجيكو وروميلو لوكاكو أي فرص في طريقهم خلال اللقاء.

وأعلن المدربين التشكيل النهائي الذي سيخوضان به اللقاء الذي يترقبه عشاق الساحرة المستديرة حول العالم، وجاء تشكيل الفريقين كالتالي:


تشكيل مانشستر سيتي:

 

إيدرسون – أكي – أكانجي – دياز – رودري – ستونز – جوندوجان – دي بروين – جريليش – سيلفا – هالاند.

البدلاء: أورتيجا – كارسون – ووكر – فيليبس – لابورت – ألفاريز – جوميز – محرز – بيروني – فودين – بالمير – ليويس.

تشكيل إنتر ميلان:

 


أونانا – دومفريز – أكيربي – ديماركو – باستوني – دراميان – باريلا – كالهانوجلو – بروزوفيتش – لاوتارو – دجيكو.

البدلاء: هاندانوفيتش – كورداز – جاليارديني – دي فري – جوسينس – كوريا – بيلانوفا – أصلاني – ميخيتاريان – دي أمبروزيو – سكرينيار – لوكاكو.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى