بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتي

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع أمام أستون فيلا في البريميرليج

يلتقي فريق مانشستر سيتي أمام أستون فيلا، فى السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات، الخامسة والنصف بتوقيت المغرب العربي، على ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من مسابقة الدوري الإنجليزي.

ويأتي مانشستر سيتي في وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 45 نقطة، وله مباراة مؤجلة، فيما يأتي فريق أستون فيلا فى المركز الـ 11 برصيد 28 نقطة.

ويرغب مان سيتي من أجل العودة للانتصارات بالدوري الإنجليزي اليوم، بعد السقوط أمام توتنهام 0-1 فى الجولة الثانية والعشرين من مسابقة البريميرليج، باستاد “توتنهام هوتسبير”.

ويهدف فريق مان سيتي، بقيادة مدربه بيب جوارديولا، لمواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي لمواصلة الزحف نحو أرسنال المتصدر، أمًلا فى اقتناص اللقب بآخر لحظات البطولة هذا الموسم.


ويسعى جوارديولا، مدرب مانشستر سيتي، تحقيق رقم قياسي فريد مع الفريق السماوي، بحصد لقب الدوري الإنجليزي للموسم الثالث على التوالي.

ويمر فريق مانشستر سيتي بفترة غيرة مستقرة على الجانب الإداري، بعد توجيه إتهام له بانتهاك القواعد المالية أكثر من مئة مرة خلال الفترة من 2009 إلى 2018.

وأصبح السيتي مهددا بعقوبات قاسية فى حال ثبوت إدانته بانتهاك القواعد، ومن المتوقع أن تكون غرامة المالية وقد تصل إلي حد خصم النقاط إلى الاستبعاد من الدوري.

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع

في حراسة المرمى: إيدرسون.


خط الدفاع: لويس، أكانجي، إيمريك لابورتي، أكي.

خط الوسط: كيفين دي بروين، رودري، ألكاي جوندوجان.

خط الهجوم: رياض محرز، إرلينج هالاند، جاك جريليش

توقيت مباراة مانشستر سيتي و أستون فيلا:

تبدأ مباراة مانشستر سيتي و أستون فيلا السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، الثامنة والنصف بتوقيت الإمارات، الخامسة والنصف بتوقيت المغرب العربي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى