بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

تشافي يكشف تفاصيل مكالمة مباشرة مع ميسي للانتقال لـ برشلونة الموسم المقبل

وسط تساؤلات عالمية حول وجهة ميسي، بعد إعلان الرحيل رسميا عن باريس سان جيرمان، علق تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة على أسئلة التعاقد مع ميسي.

تشافي

وأوضح برشلونة خلال المؤتمر الصحفي لمباراة البارسا أمام سيلتا فيجو غدا الأحد: بالفعل تواصلت مع ليونيل ميسي خلال الفترة الماضية، من أجل إبلاغه برغبتي في الحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل بشكل رسمي. وتابع: ولكن الأمر يعتمد بشكل كامل عليه هو بالتحديد، بنص تصريحاته.

القرار يعود لـ ميسي

وأضاف مدرب برشلونة بوضوح:”الأمر يعتمد بشكل كامل على ليونيل ميسي، إذا كان يرغب في الوقت العودة إلى نادي برشلونة بداية من الموسم المقبل.

واردف: الأمر واضح وقد  تواصلت مع إدارة النادي خلال الفترة الأخيرة، وأبلغتني أن الأمور تحت السيطرة، بالنسبة لوضع ليونيل ميسي، وفق تصريحات تشافي.


الميركاتو الصيفي

ومن المقرر، أن يلتقي برشلونة مع نظيره سيلتا فيجو غدا الاحد في الجولة 38 بعد حسم اللقب والفوز بالوري الاسباني هذا العام، وذلك في الجولة 38 والختامية للموسم، حيث ستقام على ملعب سيلتا فيجو.

وواصل تشافي:”أولويات النادي في الوقت الحالي التعاقد مع متوسط ميدان قوي خلال فترة المركاتو، من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال الفترة المقبلة، وقد حددنا عدد من الأسماء والأمر يعتمد على إدارة برشلونة في إنهاء الأسماء التي نرغب في التعاقد معها، بنص تصريحاته.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى