بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

تشافي يحذر لاعبيه: مباراة قادش حيوية إذا أردنا القتال على الدوري

حذر مدرب برشلونة، تشافي لاعبيه من مواجهة قادش في الدوري الاسباني غدا السبت، قائلا: انهم لم يفوزا عليهم سوى مرة واحدة خلال آخر 5 مواجهات، واذا لم يتم الفوز بالمباراة غدا، فلا فائدة لمواجهة ريال مدريد بحسب قوله.

تشافي

ويلتقي برشلونة، نظيره قادش غدا السبت، عقب فوز هام أمام باريس سان جيرمان، بنتيجة 3-2 في ذهاب ربع نهائي أبطال أوروبا على ملعب “حديقة الأمراء”.

وفي المؤتمر الصحفي قال تشافي:”لقد فزنا على قادش مرة واحدة فقط في 5 مباريات، إنهم يخاطرون بحياتهم وستكون مباراة صعبة”. موضحا:”فريق جيد في الهجمات المرتدة، وتابع 3 نقاط حيوية إذا أردنا المنافسة على الدوري الاسباني”.

مواجهة قادش

وواصل تشافي موجها كلامه للاعبيه: “لقاء قادش مباراة حيوية، إذا لم نفز، سينتهي الدوري، وإذا أردنا القتال من أجل ذلك، علينا أن نفوز غدًا”. مردفا: “إذا فشلنا، فلن يكون للكلاسيكو أمام ريال مدريد أي فائدة تذكر، نحن نلعب من أجل اللقب”، وفق قوله.


الرحيل

وبخصوص مستقبله مع برشلونة وقرار الرحيل، ردج تشافي:”لم يتغير، وأشعر براحة بال أكبر، القرار الذي اتخذته هو القرار الصحيح، لقد أعطى راحة البال للنادي واللاعبين وحتى الصحافة، لن أغير رأيي”، وفق قوله.

واختتم بالاجابة حول إمكانية وصول برشلونة لنصف نهائي أبطال أوروبا، وإمكانية عدم تأهل ريال مدريد، حيث رد تشافي: “الافتراضات كلها إيجابية، قبل ذلك كانت جميعها سلبية، وهذا يغير الديناميكية”، بحسب قوله.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى