بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزريال مدريد

تشافي: نستحق الفوز أمام ريال مدريد وأحاول ألا أخدع الجماهير

أعرب مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز عن صدمته مما تم في مباراة الكلاسيكو أمس أمام ريال مدريد. قائلا: الجميع شاهدوا كل شىء والأمر لا يحتاج للكلام.

هزيمة برشلونة

وكان قد تلقى برشلونة، هزيمة بنتيجة 3-2 أمام ريال مدريد أمس،  في خضم منافسات الجولة الـ32 من الليجا، ليتسع الفارق إلى نحو 1 نقطة بين الفريقين.

وقال تشافي في تصريحات:”إذا لعبنا مرة أخرى، فسنفوز بهذه المباراة. مضيفا: “لقد التزمنا ولعبنا بشكل أفضل من ريال مدريد لكننا خسرنا”.

الكلاسيكو

وبخصوص الضجة حول كرة لامين يامال، رد تشافي:” لقد رأى الجميع ذلك، لا تحتاج إلى أن تقول أي شيء، لا حاجة لقول أي شيء آخر، قم بتحليلها بنفسك”.  معربا عن موافقته على قول تير شتيجن أن ما حدث كان أمرا مخزيا.


استحقينا الفوز

وواصل مدرب برشلونة، لقد كانت هناك مواقف معاكسة لنا وللآخرين لا نستطيع السيطرة عليها، وهي التحكيم، مضيفا: “أحاول ألا أخدع الجماهير وأكون صادقًا، لقد استحقينا الفوز”.

وشدد تشافي، وفق تصريحاته: “أنا آسف للغاية لأننا سيطرنا وخلقنا الفرص، ولعبنا المباراة التي كان علينا أن نلعبها”.

ريال مدريد

واختتم تشافي بعد الابتعاد تماما عن لقب الليجا، قائلا: لم ينتهِ شيء، هناك عمل متبقي، وعلينا أن نقاتل من أجل المركز الثاني، وهو ما يتيح لنا الوصول إلى كأس السوبر”، وفق قوله. مهنئا ريال مدريد قائلا: لقد خسروا مباراة واحدة فقط في دوري مكون من 38 مباراة،   وحسموا الليجا تقريبا”. بنص تعبيره.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى