بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزريال مدريد

تشافي قبل مواجهة ريال مدريد: مباراة هامة ومصيرية حتى نواصل الضغط

أكد المدير الفني لفريق برشلونة، على أهمية مواجهة مباراة ريال مدريد غدا في الدوري الإسباني قائلا: أنها مباراة هامة ومصيرية، وفرصة لتقليص الفارق معهم.

تشافي

ولفت تشافي في المؤتمر الصحفي للمباراة، ريال مدريد فريق قوي للغاية، كما إنه نجح في الدفاع أمام مانشستر سيتي، الذي يصفه الجميع بالأفضل في العالم. قائلا: هى طريقة يجب علينا اتقانها، ولديهم الإمكانات لذلك”.

ومن المنتظر أن يحل برشلونة ضيفًا ثقيلا، على ملعب “سانتياجو برنابيو” غدًا الأحد، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت “القاهرة”، العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة لمواجهة ريال مدريد.

ريال مدريد

وحول المطلوب مباراة الغد أمام ريال مدريد، قال أنشيلوتي:”يجب أن ننسى ما حدث أمام سان جيرمان وأن نتعلم جيدًا منذ ذلك الدرس، وأن نفوز في مباراة الغد، وأن نظهر شخصيتنا أمام ريال مدريد، فهذه هي المباراة المناسبة”.


وحول سبب تفوق ريال مدريد الأوروبي، رد تشافي:”لا أؤمن بالحظ، وهم فريق جيد جدًا”.

الليجا

وردا على ما اذا كان يعتبر كمواجهة ريال مدريد نهائي، قال أنشيلوتي:” مباراة مهمة،  وعلينا الفوز غدًا حتى تواصل الضغط على المنافس، إذا تحقق ذلك سنكون على بعد 5 نقاط فقط، ولدينا فرصة رغم أنهم لم يخسروا سوى مباراة واحدة في 31 جولة، في البطولة بحسب قوله.

واختتم بالحديث عن سان جبرمان والخروج الأوروبي بالقول:”نشعر بالإحباط، وبالظلم من بعض القرارات التي أثرت علينا، وكانت لدينا فرصة للتأهل ولم نستغلها جيدا”، وفق تعبيره.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى