بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزريال مدريد

تشافي بعد سحق ريال مدريد: فزنا على فريق رائع وكانت لدينا مزيد من الفرص

في أعقاب المباراة الساخنة، التي قدم فيها برشلونة آداء جيدا، واستطاع من خلالها تعزيز صدارته للدوري الاسباني بعد الفوز على ريال مدريد 2-1، قال المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز، إن لاعبيه استطاعو الفوز على فريق رائع.

برشلونة وريال مدريد

وفي تصريحات عقب المباراة بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني، قال تشافي:”راضيًا عن الفوز على فريق رائع، لقد حظينا بمزيد من الفرص والمزيد من السيطرة”.

وتابع مدرب برشلونة:”لقد عرفوا كيف يخرجون من الضغط وخلقوا مشاكل لنا، لكن بشكل عام كنا أفضل من مدريد.. واستحقينا الفوز باللقاء”.

صدارة الدوري الإسباني

وفاز برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”،  وذلك في الجولة 26 من مسابقة الدوري الإسباني.


وكان قد سجل لريال مدريد فينسيوس جونيور، من تسديدة قوية اصطدمت بـ رونالدو آراخو وسكنت شباك برشلونة بطريق الخطأ، فيما جاءت ثنائية البارسا عن طريق روبيرتو وفرانك كيسيه، لينفرد برشلونة تماما بقمة الدوري الإسباني.

خطة تشافي

وأكد تشافي: “كانت لدي شكوك حتى اللحظة الأخيرة بين سيرجي وفرانك، في النهاية اتضح أن الأمر جيد للغاية لأن كلاهما سجل”. بحسب تعبيره.

وأكمل تشافي هيرنانديز:”أردنا إجراء التغيير بغض النظر عما إذا كان هدفهم سوف يحتسب أو لا، لقد أتعب رافا نفسه وحصل على بطاقة صفراء”.

وبهذه النتيجة، عزز فريق برشلونة صدارته للدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، فيما توقف رصيد ريال مدريد عند النقطة 56 في المركز الثاني، وبفارق ضخم.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى