بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

تشافي: الاسترخاء سبب خسارتنا أمام بلد الوليد

في أعقاب الهزيمة المدوية التي طالت برشلونة على يد بلد الوليد 3-1 في الدوري الأسباني أمس الثلاثاء، حلل المدير الفني لفريق برشلونة سبب الخسارة والسقوط.

تشافي

وفي تصريحات تداولتها وائل اعلام، قال تشافي:”بلد الوليد لعب بأكثر من طريقة في المباراة. مردفا: واستغلوا اثنين من أخطائنا، لم نكن في أفضل حالاتنا، والخسارة نتيجة الاسترخاء”.

الهدف تحقق

وتابع المدير الفني لفريق برشلونة بعد حسم الليجا:” من الصعب التحضير لمثل هذه المباريات، لأن الهدف قد تحقق بالتتويج بالليجا. مواصلا:”في هذه اللقاءات، يحتاج الخصم النقاط أكثر منا، وقد لوحظ ذلك، بن تعبيره.

وردا على سؤال بخصوص رفع البطاقة الحمراء عن فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد رد تشافي:”لا أعلم، هذا سؤال للجنة المنافسة، سبق لي أن قلت رأيي حول موضوع العنصرية، ولكن هذا الأمر يخص اللجنة”. بحسب تصريحاته.


أهداف بلد الوليد

وكانت قد انتهت مجريات الشوط الأول خلال مباراة برشلونة أمام بلد الوليد، أمس 2-0 لصالح  بلد الوليد. عن طريق كريستينسن بالخطأ في مرماه، ولاعب بلد الوليد سايل لارين من ركلة جزاء، وذلك في الدقيقتين 2، و20 على التوالي من عمر المباراة المقامة بينهما.

تصدر برشلونة

وفي الشوط الثاني، واصل بلد الوليد انتفاضته بتسجيل الهدف الثالث بواسطة جونزالو بالاتا، خلال الدقيقة الـ 73، ثم تلاه لاعب برشلونة ليفاندوفسكي بتسجيل هدف أول، وذلك في الدقيقة 84 من عمر اللقاء، لينتهي اللقاء بفوز بلد الوليد 3-1، وهى الهزيمة الثانية بعد التتويج.

ويتصدر برشلونة، قمة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 85 نقطة، وذلك بفارق 13 نقطة عن أتلتيكو مدريد الوصيف و14 نقطة، عن الثالث ريال مدريد، فيما صعد بلد الوليد إلى المركز الـ17 برصيد 38 نقطة، ويبتعد عن مناطق الهبوط تدريجيا.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى