بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ليفركوزنأخبار شامبيونزالدوري الأوروبي

تشابي ألونسو سعيد بتأهل ليفركوزن: كنا نعلم أنهم سيضغطون بشدة

أعرب الإسباني تشابي ألونسو مدرب باير ليفركوزن عن سعادته بتأهل فريقه إلى نصف نهائي الدوري الأوروبي، بعد تجاوز وست هام في ربع الهائي.

وخطف ليفركوزن بطاقة التأهل بعد عودته بالتعادل 1-1 من ملعب وست هام مساء أمس الخميس، مستفيداً من فوزه ذهاباً بهدفين نظيفين.

وقال ألونسو عقب اللقاء: كنا مستعدين ونعلم بأنهم سيضغطون بشدة، لم نكن مرتاحين في تركيبتنا، ولم نتمكن من إيجاد الزخم.

وتابع: خسرنا بعض الكرات برعونة وكان الزخم مع وست هام. لأكون صادقاً، كانوا أفضل في الشوط الأول، ولم نكن في أفضل حالاتنا، لحسن الحظ، قمنا بتغيير الأمور بين الشوطين.


وعبر تشابي عن سعادته قائلا: أنا سعيد بالتأهل. في الدوري الأوروبي، دائماً ما تكون هناك لحظات صعبة، وست هام لديه لاعبون جيدون وطاقة، ينسب إليهم الفضل في أنهم لعبوا بقوة، وباختلاف تام عما فعلوه في ليفركوزن، أنت بحاجة للتعامل مع اللحظات الصعبة.

وأكد المدرب الإسباني: ليس من الممكن دائماً التحكم في 90 دقيقة بأكملها. كان من المهم ألا نستقبل الهدف الثاني أو الثالث، نحن نعرف القوة البدنية التي يتمتع بها وست هام، لديهم أيضا لاعبون رائعون مثل جارود بوين ولوكاس باكيتا.

وعن الرقم القياسي بوصوله لـ44 دون خسارة قال ألونسو: إن الأرقام القياسية هي نتيجة عمل جيد، إنه أمر جميل حقاً ونحن سعداء للقيام بذلك.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى