بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مباريات أخرىأخبار شامبيونز

تريزيجيه: هذا الجيل يستحق أمم أفريقيا وأتمنى الصعود للمونديال

قال الدولي المصري، محمود حسن تريزيجيه، نجم طرابزون سبور التركي،  لدينا تعطش للفوز بكأس أمم إفريقيا، وسنحاول قدر الإمكان. مضيفا: دائما ما نتحدث مع بعضنا كلاعبين عن ضرورة إنهاء مسيرتنا بتحقيق لقب مع منتخب مصر. وفق قوله.

تريزيجيه

وقال تريزيزيجه في المؤتمر الصحفي، لمباراة زامبيا، خسارة نهائيين في أمم إفريقيا كابوس بالنسبة لجيلنا، وأردف: الأمر صعب وكلنا نسعى للبطولة، وهدفنا اللعب في المونديال. وواصل تريزيجيه، سبق وشاركنا في النسخة قبل الماضية وندرك معنى هذا الشعور، أنت تشعر أنك حققت شيئا كبيرا لبلدك، بنص تعبيره.

منتخب مصر

ومن المقرر أن، يخوض منتخب مصر اليوم مواجهة ودية أمام زامبيا، وذلك ضمن استعدادات الفراعنة لخوض التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وبطولة امم افريقيا في كوت ديفوار.

هذا الجيل

وواصل تريزيجيه،  نجم طرابزون سبور التركي، هدفنا من المباراتين زامبيا والجزائر،  الإعداد لبدء تصفيات كأس العالم نوفمبر المقبل، وكأس أمم إفريقيا أيضًا”. مضيفا: لاعبو مصر مستعدون للحدث، وقد خسرنا نهائي أمم إفريقيا مرتين، لو حققنا الفوز بهما لأصبح هذا الجيل في مكانة مختلفة، بحسب تعبيره.


واختتم تريزيجيه تصريحات قائلا: نسعى لتحقيق الفوز في أي لقاء، وتابع: لقد صعدنا مرتين لنهائي أمم إفريقيا ولم نكن موفقين، ونسعى للفوز بالبطولة. مشددا:هذا الجيل يستحق اللقب، وأتمنى الصعود للمونديال من جديد. بنص تصريحه.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى