بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالزمالك

تأجيل مباراة الأهلي والزمالك بالدوري المصري بسبب الأجندة الأفريقية للأحمر

إزاء موسم مزدحم لفريق النادي الأهلي بعد وصوله لنهائي أفريقيا ومواجهته المرتقبة أمام الوداد المغربي.

تأجيل مباراة الأهلي والزمالك

قررت رابطة الأندية المصرية تأجيل مباراة الأهلي والزمالك في الدور الثاني من الدوري المصري الممتاز.

وشهد جدول المباريات، الذي اعلنته الرابطة تأجيل مباراة الأهلي أمام الزمالك والمصري البورسعيدي،  وذلك بسبب خوض الاهلي مباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا، مطلع يونيو القادم.

موعد جديد

ولم يحدد اتحاد الكرة المصري، الموعد الجديد لمباراة الأهلي ضد الزمالك في الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز خلال الفترة المقبلة.


في سياق متصل، أوضحت رابطة الأندية، أن مباريات الجولات 30 و31 و32، ستقام خلال الفترة ما بين الـ31 من مايو وحتى 8 يوليو المقبل.

ومن ناحية ثانية، فمن المقرر أن يلتقي الزمالك مع نظيره الاتحاد السكندري، الإثنين الموافق 5 يونيو على ستاد القاهرة الدولي. فيما أعلنت رابطة الأندية مواعيد مباريات الجولتين الـ 31، 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الجاري.

تصدر الأهلي

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 53 نقطة، بينما يحتل الزمالك المركز الرابع برصيد 46 نقطة وله العديد من المباريات المؤجلة. رغم تأجيل 6 مباريات له حتى الأن.

ومن المقرر، وفق ما هو موضوع أن تقام مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد يوم 4 يونيو المقبل على ستاد القاهرة الدولي. فيما ستقام مباراة العودة 11 يونيو المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس في المغرب.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى