بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بيراميدزأخبار شامبيونزالأهلي المصريالزمالكالميركاتو

بيراميدز يغري شادي حسين بصفقة انتقال حر بعيدًا عن الأهلي وهذه تفاصيلها

بعد الأزمة التي تسبب فيه بيراميدز داخل نادي الزمالك، بعدما خطف سيف فاروق جعفر، وكان على أبواب التجديد لناديه، يقوم مسؤولو بيراميدز بعقد مفاوضات سرية، وفق تقارير مع نجم الأهلي ويشعل سوق الانتقالات بتصرفاته.

شادي حسين

وتردد خلال الساعات الأخيرة، وفق تقارير دخول مسؤولو بيراميدز، في مفاوضات مع شادي حسين، نجم الأهلي من أجل ضمه خلال الصيف الحالي. ولاسيما أن اللاعب خرج من حسابات  مارسيل كولر.

وكان قد خرج شادي حسين، من حسابات مارسيل كولر، وقرر الرحيل عن الاهلي وخوض تجربة جديدة داخل الدوري المصري، لاسيما أن اللاعب يرغب في التواجد بشكل مستمر داخل الملعب، وخوض العديد من المباريات، بحسب تقارير.

عرض بيراميدز

ووفق لمصادر مقربة من شادي حسين، فإنه تلقى بالفعل عرضا من بيراميدز  لضمه خلال الصيف لكن شادي لم يرد بعد على العرض. ويصر بيراميدز على انتقال حر، دون الدخول في مفاوضات مع الأهلي، لكن اللاعب حتى الان لم يرد على المسؤولين داخل الفريق السماوي، وكل الأمور مؤجلة.


الأهلي والبنك الأهلي

ومن ناحية ثانية، يواجه الأهلي، نظيره البنك الأهلي، في الساعة التاسعة والنصف مساء يوم الخميس المقبل، بتوقيت كل من القاهرة ومكة المكرمة، وذلك في المباراة التي ستجمعهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الـ31 من مباريات الدوري الممتاز.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى