بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بيراميدزأخبار شامبيونزالزمالكالميركاتو

بيراميدز يكشف حقيقة انتقال رمضان صبحي للزمالك في الصيف

حسم نادي بيراميدز، ما تردد بقوة عن وجود عروض لنجم الفريق رمضان صبحي، وانتقاله لنادي الزمالك خلال الميركاتو. مؤكدا انه لم تصل عروض رسمية للنادي.

رمضان صبحي

وفي تصريحات اذاعية مهمة وشاملة، كشف هاني سعيد المدير الرياضي لفريق بيراميدز، حقيقة رحيل رمضان صبحي لاعب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وانباء انتقاله للزمالك.

وأوضح هاني سعيد:”رمضان صبحي لم يأتي له أي عروض حتي الآن للرحيل عن صفوف بيراميدز، وكل ما نشر بشأن وجود مفاوضات من قبل الزمالك عار تماما من الصحة. مردفا: اللاعب مستمر مع الفريق”.

وأكد المدير الرياضي في بيراميدز، إن رمضان صبحي لاعب مهم للفريق، ولا يوجد أي حديث بشأن رحيله أو عروض موجودة للتعاقد معه. وتابع:”اللاعب لن يرحل عن الفريق، وهناك خطة سوف يقوم بها البرتغالي باتشيكو مع الإدارة من أجل تحديد الراحلين عن الفريق والصفقات الجديدة، خلال الفترة المقبلة.


كأس مصر

وتأهل بيراميدز، إلى الدور نصف النهائي لبطولة كأس مصر، بعد الفوز على نظيره البنك الأهلي، 3-0 في المباراة التي جمعتهما على ستاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الدور ربع النهائي في بطولة كأس مصر.

صفقات بيراميدز

واختتم هاني سعيد:”لدينا لاعبين مميزين في بيراميدز ولكننا نسعي للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الميركاتو، من أجل دعم الفريق في عدد من المراكز في مقدمتها المهاجم وخط وسط الملعب. قائلاك إن بيراميدز يريد أن يكون منافسا قويا في دوري ابطال افريقيا والدوري المصري الممتاز.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى