بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

بيان رسمي من ريال مدريد بعد خضوع كورتوا لعملية جراحية

في تطور لحالته الصحية، أعلن نادي ريال مدريد نجاح العملية الجراحية، التي أجريت لحارس المرمى  البلجيكي، تيبو كورتوا.

تيبو كورتوا

وكان قد أعلن ريال مدريد، في وقت سابق اصابة كورتوا، بتمزق في الرباط الصليبي للركبة، ليتأكد غيابه لفترة طويلة من الموسم الحالي قد تطول لنهايته.

وتعاقد ريال مدريد رسميا، مع الإسباني كيبا أريزابالاجا قادمًا من تشيلسي الإنجليزي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، وذلك لتعويض غياب كورتوا.

بيان ريال مدريد

وبخصوص حالة تيبو كورتوا، نشر ريال مدريد بيانا رسميا قال فيه:”خضع لاعبنا تيبو كورتوا لعملية جراحية ناجحة اليوم، بسبب تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليسرى، من قبل الدكتور مانويل لايز، تحت إشراف الخدمات الطبية في ريال مدريد”.
‏ واردف البيان، سيبدأ كورتوا عملية شفائه في الأيام القليلة المقبلة”.


إصابة ميليتاو

جدير بالذكر أن، المدافع البرازيلي إيدير ميليتاو، أصيب كذلك بتمزق في الرباط الصليبي، إضافة لإصابة الوافد الجديد أردا جولر، في ركبته، ليخضع لعملية جراحية هو الار، كما اصيب خلال الفترة الماضية، الفرنسي فيرلاند ميندي، والإسباني داني سيبايوس.

ومن ناحية ثانية، أوضحت ذا صن البريطانية، وجود خطة من ريال مدريد لخطف إحدى الصفقات المحتملة مع النصر السعودي.

لابورت

وكان قد أعلن النصر، إنه يرغب في التعاقد مع مدافع مانشستر سيتي لابورت ، وتوصل النصر لاتفاق مع السيتي لكن ريال مدريد دخل على الصفقة بقوة لتعويض غياب ميليتاو.

وأصيب ميليتاو، خلال المباراة الأولى لريال مدريد في الموسم الجديد، أمام أتلتيك بلباو، وذلك بقطع في الرباط الصليبي، ما يعني غيابه الموسم كاملا وشدد التقرير، وضع ريال مدريد أنظاره على لابورت، وهو ما أوقف مفاوضات انتقاله إلى النصر لأن لابورت يدرس كافة الاحتمالات الان.


 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى