بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

قطر 2022أخبار شامبيونز

بونو يتحدث عن رأيه بمجموعة المغرب وأين ستصل بكأس العالم 2022

تحدث ياسين بونو، حارس مرمى منتخب المغرب، عن رأيه بمجموعة منتخب بلاده بكأس العالم 2022، وأين سيصل أسود الأطلس بهذه النسخة.

وتقع المغرب ضمن المجموعة السادسة بكأس العالم 2022، بجانب منتخبات بلجيكا، كندا، كرواتيا.

وتلعب منافسات كأس العالم مابين الفترة، 20 نوفمبر الجاري وحتى 18 ديسمبر المقبل، على 8 ملاعب مختلفة.

بونو يتحدث عن رأيه بمجموعة المغرب وأين ستصل ؟

وقال بونو في تصريحات صحفية: “بلجيكا تملك لاعبين كبار وهو فريق قوي، وقد وصلوا سابقًا إلى نصف نهائي المونديال والجميع يعرف قوتهم، وكرواتيا هي وصيف النسخة الأخيرة، أما كندا فهو منتخب طموح ويملك بعض اللاعبين الكبار”.


وتابع: “أعتقد أن علينا التعلم من تجربتنا في روسيا 2018، سيكون هدفنا تجاوز دور المجموعات وعلينا أن نكون جاهزين بالكامل للعب هذه المباريات لأجل التأهل”.

وعن المنتخب الذي يتمنى مواجهته في هذه النسخة قال: “الأرجنتين، أملك الكثير من الأصدقاء في المنتخب الأرجنتيني وسيكون لقاءً جيدًا إذا حدث”.

وبسؤاله عن المدرب السابق للمنتخب المغربي وحيد خليلوزيتش قال: “إنه مدرب جاد، وهو مُباشر وواضح فيما يريده منّا على مستوى مبادئ اللعب ولقد عمل اللاعبين على فهمها بالتدريج”.

وعن شعوره باللعب في كأس العالم قال: “سيكون من الصعب وصف هذا الشعور، لأن كل لاعب يحلم دائمًا باللعب في المونديال وقد كانت لديّ إصابة في بداية المباراة ولذلك لم أعش اللحظة نفسها، ولكن عندما علمت بأننا حققنا الصعود فقد كان شعوري عظيمًا”.


وعن اللاعبين الحاليين للمنتخب الذين يتوقع أن يكون لهم مستقبل كبير: “نايف أكرد وسفيان أمرابط، كلاهما يملك جودة كبيرة تُمكنهما من أن يصبحوا لاعبين مذهلين ولكنهما فقط يحتاجان للوقت حتى يتمكنا من الوصول إلى المستوى الأعلى”.

وتخوض المغرب أول مباراة لها في كأس العالم أمام كرواتيا، يوم 23 نوفمبر الجاري، على ملعب البيت.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى