بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

إنتر ميلانأخبار شامبيونز

بولونيا يفجر مفاجأة مدوية ويطيح بـ إنتر ميلان من كأس إيطاليا

فجر بولونيا مفاجأة من العيار الثقيل مساء اليوم الاربعاء، عندما جرد مضيفه إنتر ميلان من لقب بطولة كأس إيطاليا بالفوز عليه 2-1 بعد التمديد حيث انتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي بين الفريقين في المباراة التي أقيمت على ملعب «سان سيرو» في ثمن النهائي.

وحصل إنتر على فرصة لحسم النتيجة في الوقت الاصلي عندما احتسبت له ركلة جزاء في الدقيقة الخامسة والستين لكن قائده وهدافه الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز أهدرها بعدما تصدى حارس المرمى فيديريكو رافاليا لتسديدته الضعيفة.

ولجأ الفريقان إلى شوطين إضافيين، وكان إنتر، متصدر الدوري، البادئ بالتسجيل عبر لاعب وسطه البرازيلي كارلوس أوجوستو في الدقيقة الثانية والتسعين اثر تمريرة من المدافع الدولي فيديركو ديماركو.

لكن بولونيا رابع الكالشيو والذي يشرف على تدريبه لاعب إنتر السابق تياغو موتا، رد بهدفين للهولندي سام بوكيما في الدقيقة 112، والسويسري دان ندوي في الدقيقة 116.


وبلغ بولونيا ربع النهائي ولحق بفيورنتينا ولاتسيو اللذين حجزا بطاقتيهما في الخامس والسادس من الشهر الحالي، على حساب جنوى وبارما، وفروزينوني الذي أطاح بنابولي الثلاثاء عندما تغلب عليه برباعية نظيفة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى