بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

توتنهام

بوستيكوجلو: توتنهام على الطريق الصحيح

‬‬قال أنجي بوستيكوجلو المدير الفني لتوتنهام هوتسبير الذي قدم فريقه أداءً ناضجاً خلال المباراة التي جمعته بمضيفه وست هام يونايتد أمس الثلاثاء وانتهت بالتعادل بهدف لكل فريق إن هناك علامات مشجعة على أن النادي يسير في الاتجاه الصحيح.

وسيطر توتنهام على المباراة واستحوذ بنسبة 68% على الكرة لكن الفريق المضيف كان نداً قوياً في مواجهة متكافئة ومثيرة.

وقال المدرب الأسترالي عن توتنهام الذي تجرع هزيمة ثقيلة 3-0 أمام فولهام في آخر مباراة له خارج ملعبه: يظهر اللاعبون رغبة حقيقية في التعلم، أداء الفريق الليلة كان ناضجا تماما أمام منافس قوي.، أرغب دائما في تقديم أداء يُظهر أننا نتطور، أعتقد أننا قدمنا مباراة أفضل من مواجهة فولهام.

وأضاف للصحفيين: الليلة، خاصة من حيث التنظيم أعتقد أن إيف بيسوما لاعب الوسط كان رائعاً وتعامل رباعي خط الظهر مع مهاجمي المنافس بشكل رائع. أعتقد أن هناك نضجاً كبيراً مقارنة بمباراة فولهام، نريد الفوز ولكن هناك ما يكفي للقول إن الفريق لا يزال يسير في الاتجاه الصحيح.


ويكافح توتنهام من أجل الحصول على مكان ضمن المراكز الأربعة الأولى للمشاركة في دوري أبطال أوروبا على الرغم من أن بوستيكوجلو يفضل التركيز على تطوير فريقه أكثر من الانشغال بمركز النادي في نهاية الموسم. ويتأخر الفريق بنقطتين عن أستون فيلا صاحب المركز الرابع.

ومنح برينان جونسون التقدم لتوتنهام مبكراً وكان بوسعهم التسجيل أيضا عن طريق بيدرو بورو والقائد سون هيونج مين.

لكن كيرت زوما أدرك التعادل لوست هام عندما ارتقى عاليا ليقابل الكرة إثر ركلة ركنية من جارود بوين في الدقيقة 19 وسط حشد من اللاعبين بينما فشل دفاع توتنهام وحارس مرماه في إبعاد الخطر.

وأضاف بوستيكوجلو: استقبلنا هدفاً من ركلة ثابتة لكننا تعاملنا مع بقية الكرات الثابتة بشكل جيد جداً مع الأخذ في الاعتبار أنهم فريق كبير. ربما افتقرنا للفعالية في الثلث الأخير لملعب المنافس. كان بوسعنا تحقيق نتيجة أفضل بكثير. أعتقد أننا لعبنا إجمالا بشكل جيد جداً والسعادة لا تسعني بأداء الفريق.


وسيواجه توتنهام تحديات أكثر صعوبة في المباريات المقبلة إذ تنتظره مواجهات أمام أرسنال ومانشستر سيتي وليفربول الثلاثي المنافس على اللقب لكن أستون فيلا سيواجه أيضا هذا الثلاثي، لذا فإن السباق على المركز الرابع ربما يمتد لنهاية الموسم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى