بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الدوري الفرنسي

بوجود مصطفى محمد.. تشكيلة نانت في صدامه مع كليرمون فوت بالدوري الفرنسي

قبيل دقائق من انطلاقها ووسط منافسات ضارية، أعلن المدير الفني لفريق نانت الفرنسي، أنطوان كومباريه، عن تشكيل اللاعبين الذين سيخوضون رسميا لقاء، كليرمون فوت في إطار الجولة الـ 20 من منافسات الدوري الفرنسي.

نانت وكليرمون فوت

ومن المرتقب، أن تنطلق مباراة نانت وكليرمون فوت في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت “القاهرة”، الخامسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب “جابرييل مونتييد” في مدينة “كليرمون” بقيادة الحكم، فلورينت بانا.

وشهد تشكيل نانت الفرنسي المعلن من جانب المدير الفني،  تواجد مهاجم منتخب مصر الأول، مصطفى محمد، المعار من جالطة سراي، أساسيًا لقيادة الكناري في مواجهة كليرمون فوت.

مصطفى محمد

وانضم مصطفى محمد، إلى نانت معارًا هذا الموسم من جالطة سراي التركي، مع خيار الشراء في الصيف المقبل، وتمكن من أن يخطو خطوات هامة في مسيرته الأوروبية.


وفي تصريحات لموقع نانت الرسمي، قال مصطفى محم مشجعو جالطة سراي يعيشون فقط من أجل كرة القدم”. مشيرا إلى أن الرحيل من الزمالك لم يكن سهلًا بسبب عقدي، كنت قريبًا من سانت إتيان ولكن أحد قادة النادي الفرنسي صرّح للإعلام المصري أن أحد أعضاء نادي الزمالك طلب عمولة على انتقالي، ولم يكن ذلك لطيفًا، بحسب تصريحاته وفشلت الصفقة.

ويحتل فريق نانت المركز الـ13 في الدوري الفرنسي قبل تلك المباراة برصيد 21 نقطة، فيما يأتي كليرمون فوت في المركز الثامن برصيد 28 نقطة، ما يزيد من سخونة اللقاء.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى