بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تشيلسيأخبار شامبيونزمانشستر سيتي

بوتشيتينو رغم الخسارة أمام مانشستر سيتي: فريق جيد جدا لكن كنا الأفضل

علق مدرب تشيلسي ماوريسيو بوتشيتينو، على خسارة فريقه أمس أمام مانشستر سيتي في نصف نهائي كأس الاتحاد الانجليزي والخروج من البطولة. قائلا: “أعتقد أننا كنا أفضل قليلاً في المباراة، واستحقينا المزيد، لكن الأمر لا يتعلق باستحقاقنا، بل يتعلق باللعب بشكل حاسم ولم نكن كذلك اليوم”، وفق تعبيره.

ماوريسيو بوتشيتينو

وأوضح بوتشيتينو: سجلنا 6 أهداف،  الإثنين الماضي، لكن اليوم لم نكن قادرين على التسجيل حتى مع حصولنا على المزيد من الفرص الواضحة للتسجيل، بحسب قوله مرجعا ذلك لقوة مانشستر سيتي.

ولفت مدرب تشيلسي: “كنا نلعب مع مانشستر سيتي وهو فريق جيد جدًا، لم يكن الأمر سهلاً لكننا كنا قادرين على لعب مباراة جيدة جدًا، والمنافسة بشكل جيد حقًا، وفق رؤيته.

هزيمة تشيلسي

وكان قد تعرض تشيلسي للهزيمة أمام مانشستر سيتي بنتيجة 1-0، في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.


وحول سبب الهزيمة وخسارة المباراة قال بوتشيتينو:  استقبلنا هدفًا في لحظة لا ينبغي أن تهتز بها شباكنا، ولم نكن قادرين على أن نكون حاسمين أمام المرمى، رغم إنه أتيحت لنا العديد من الفرص لكننا لم نُسجل”.

مباراة أرسنال

وشدد مدرب تشيلسي نتطلع إلى الأمام والشيء المهم هو الاستفادة من الإيجابيات منها”.

واختتم بوتشيتينو: “التركيز ينصب على مباراة الثلاثاء المقبل، يقصد مواجهة أرسنال وليس هناك الكثير من المباريات للتعافي وستكون مباراة صعبة أخرى”. مؤكدا:”نحن بحاجة للفوز بطريقة إيجابية، لمحاولة الفوز بالمزيد من مباريات الدوري والاقتراب من التواجد في أوروبا”، يقصد البطولات الاوروبية.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى