بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزمانشستر سيتي

بنزيما يقود هجوم ريال مدريد أمام مانشستر سيتي بموقعة دوري الأبطال

يلتقي فريق ريال مدريد الإسباني مع مانشستر سيتي الإنجليزي، مساء اليوم الثلاثاء، على سانتياجو بيرنابيو، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق مباراة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي فى العاشرة مساء اليوم، الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، بملعب “سانتياجو برنابيو” معقل الفريق الملكي.

وتأهل فريق ريال مدريد، بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي، إلى نصف النهائي الذهبي بدوري أبطال أوروبا على حساب منافسه تشيلسي الإنجليزي بنتيجة 4-0، بعدما تفوق ذهابا الملكي عليه بملعبه بثنائية دون رد، قبل أن يكرر فوزه بنفس النتيجة خارج أرضه فى الإياب على ملعب “ستامفورد بريدج” معقل البلوز.

فيما صعد مان سيتي، تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا، إلى نصف نهائي دوري الأبطال، متفوقاً على بايرن ميونخ بمجموع المباراتين 4-1، بعدما نجح الفريق السماوي الإنجليزي في تحقيق انتصار ثمين على أرضه ووسط جماهيره في الذهاب بثلاثة أهداف دون مقابل، قبل أن يخرج بتعادل ثمين بنتيجة 1-1 في مواجهة الإياب على ملعب “أليانز أرينا”.


ولم يتواجد في القائمة الظهير الأيسر فيرلاند ميندي للإصابة، والمدافع البرازيلي إيدير ميليتاو لتراكم البطاقات.

موعد مباراة مانشستر سيتي و ريال مدريد:

تنطلق مباراة ريال مدريد و مانشستر سيتي في العاشرة مساء اليوم بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة والدوحة، الحادية عشر بتوقيت الإمارات، الثامنة بتوقيت تونس والجزائر، السابعة بتوقيت المغرب.

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام مان سيتي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا

في الدفاع: أنطونيو روديجر، داني كارفاخال، دافيد ألابا، إدوارد كامافينجا


في الوسط: فيدريكو فالفيردي، لوكا مودريتش، توني كروس

في الهجوم: فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، رودريجو

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى