بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

بلماضي يعلن قائمة الجزائر استعداد لمواجهة أوغندا في تصفيات أمم إفريقيا

استدعى جمال بلماضي المدير الفني للمنتخب الجزائري لكرة القدم، 5 لاعبين جدد استعداداً للمعسكر المقبل للفريق الذي ستتخلله مباراة رسمية أمام أوغندا، ضمن الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمام أفريقيا المقررة مطلع العام المقبل بكوت ديفوار، وأخرى ودية أمام تونس.

تصدر لاعب خط وسط نادي ليون الفرنسي حسام عوار قائمة اللاعبين الجدد، التي ضمت أيضاً لاعب خط وسط نادي أنجيه الفرنسي حيماد عبدلي، إلى جانب 3 لاعبين من نادي اتحاد الجزائر وهم الحارس أسامة بن بوط، والمدافع زين الدين بلعيد، والمهاجم أيمن محيوص.

كما شهدت القائمة التي نشرها الاتحاد الجزائري على موقعه الرسمي، عودة نجم نادي وست هام الإنجليزي سعيد بن رحمة، ومدافع نادي لوهافر الفرنسي، فيكتور لكحل، ومدافع اتحاد الجزائر، هيثم لوصيف، الذي يعود للمنتخب بعد غياب طويل.

وحافظ بلماضي على الحرس القديم مثل رياض محرز، والمهاجمين إسلام سليماني، وبغداد بونجاح، والمدافعين عيسى ماندي، ورامي بن سبعيني.


ويلتقي المنتخب الجزائري المتأهل إلى كأس الأمم مع مضيفه الأوغندي 18 يونيو على ملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية، لحساب الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثامنة من التصفيات.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى