بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونز

بقيادة كريم بنزيما.. قائمة ريال مدريد لمواجهة إلتشي في الدوري الإسباني

قبيل واحدة من المواجهات المرتقبة بالدوري الاسباني، بعد اتساع فارق النقاط بين ريال مدريد وبرشلونة، أعلن المدير الفني لفريق ريال مدريد، كارلو أنشيلوتي، عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون مباراة إلتشي، وذلك في الجولة 21 من بطولة الدوري الإسباني للموسم الجاري.

ريال مدريد وإلتشي

ومن المرتقب، أن يستضيف ريال مدريد غدًا، الأربعاء، نظيره إلتشي على ملعب “سانتياجو برنابيو” في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة”، الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة، بقيادة الحكم، ريكاردو دي بورجوس.

وكانت قد شهدت قائمة ريال مدريد غياب 5 لاعبين وهم فينيسيوس، بسبب الإيقاف، وكل من اللاعبين توني كروس، فيرلاند ميندي، تيبو كورتوا وإدين هازارد بسبب داعي الاصابة.

قائمة ريال مدريد في مباراة إلتشي

وجاءت قائمة ريال مدريد للمباراة لتضم كل من:-


حراسة المرمى وتضم كل من:-

لونين، لويس لوبيز، كانيزاريس.

خط الدفاع ويضم كل من:-

كارفاخال، ميليتاو، ديفيد ألابا، فاييخو، ناتشو، أودريوزولا، لوكاس فاسكيز، روديجر.

خط الوسط ويضم كل من:-

مودريتش، كامافينجا، فالفيردي، تشواميني، سيبايوس، أريباس.


خط الهجوم ويضم كل من:-

كريم بنزيما، أسينسيو، رودريجو، ماريانو دياز.

برشلونة

وبخصوص فارق النقاط مع برشلونة، قال المدير الفني لفريق ريال مدريد أنشيلوتي:”لست مضطرًا لتبرير موقفنا في الدوري الإسباني مع الجماهير، هم يعرفوننا جيدًا. وتابع: سنبذل قصارى جهدنا حتى آخر مباراة وهم غير قلقين بشأن الفريق”. وحول مدى حاجة ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم جديد، قال المدير الفني للفريق:”لدينا بنزيما، ربما تقدم في العمر، لكنه سيكون معنا في الموسم المقبل. وهذا ليس هذا هو الوقت المناسب للتفكير في هذا الأمر. مردفا:”نحن نفكر في الدوري الإسباني وعودة دوري أبطال أوروبا”.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى