بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الودادأخبار شامبيونزالميركاتو

بعد موسم كارثي.. الوداد يقيل مدربه البلجيكي المثير للجدل فاندنبروك

في صفعة قوية من جانب الوداد المغربي، قرر النادي إقالة مدربه المثير للجدل، سفين فاندنبروك بعد موسم خالي تماما من الألقاب.

الوداد

وقرر سعيد الناصرى، رئيس الوداد المغربى، إقالة البلجيكى سفين فاندنبروك، مدرب الفريق الأحمر، مباشرة، بعد خارة الديربي أمام الرجاء الرياضى، فى نصف نهائى كأس العرش المغربي.

وعين الناصيرى، وفق تقارير مغربية، المدرب المساعد، محمد مديحى، لقيادة تدريبات الوداد الرياضى، بداية من اليوم الأربعاء، استعدادا للمشاركة فى البطولة العربية التى ستحتضنها السعودية، في الفترة من 27 يوليو الحالي وحتي 12 أغسطس المقبل .

ضياع 5 ألقاب

وكان قد أضاع الوداد المغربي، 5 ألقاب ممكنة في أقل من سنة واحدة، بعدما أضاع الفوز بلقب الدوري المحلى، وكذلك لقب دوري أبطال أفريقيا، والسوبر الأفريقي، وكأس العرش الذي خسره أمام نهضة بركان بضربات الجزاء الترجيحية، وودع نسخة الموسم الجاري كذلك، أمام الرجاء من دور النصف النهائي في انتكاسة قوية للفريق.


وداعا العائلة

وبعث المدرب البلجيكي، سفين فاندنبروك، رسالة وداع لجماهير الوداد المغربي وقال عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي، تويتر: “فترة قصيرة، لكنها قوية للغاية، شكرا جزيلا، واختتم: “وداعا للعائلة”.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى