بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بوروسيا دورتموندأخبار شامبيونزريال مدريد

بعد مماطلات.. بوروسيا دورتموند يحدد سعرًا ضخمًا لبيع بيلينجهام

وسط تألق لنجم بوروسيا دورتموند، جودي بيلينجهام،  أكدت تقارير بريطانية، أن الفريق حدد سعر بيع نجمه بعد الرفض السابق من قبل، وذلك في ظل اهتمام كبار أوروبا بضمه.

سعر بيع بييلنجهام

ويعد اللاعب الإنجليزي، هدفًا للعديد من كبار الأندية الأوروبية، أبرزها أندية ليفربول ومانشستر سيتي في إنجلترا، وكذلك ريال مدريد وباريس سان جيرمان,

وكشف تقرير لصحيفة تيلجراف الانجليزية الشهيرة،  أن بيلينجهام، صاحب الـ19عامًا لديه عقد حتى عام 2025، مع بورسويا دورتموند. ووفق التقرير فقد حدد النادي 125 مليون دولار لرحيله عن النادي.

ريال مدريد ومانشستر يونايتد

وفي الوقت الذي أكد فريق ريال مدريد، أن بيلينجهام، هو اللاعب المثالي لخلافة لوكا مودريتش، حيث يريد تعويض الكرواتي بالإنجليزي، خلال الميركاتو الشتوي المقبل. دخل فريق مانشستر يونايتد المنافسة بقوة لشراء بيلنجهام وأعلن عن رغبته لضمه، من أجل تدعيم وسط ملعبه، لعدم وجود صانع ألعاب في لاعبي الوسط بالكامل سوى برونو فرنانديز.


صفقة ريال مدريد المرتقبة

وقالت صحيفة “آس” الاسبانية، أن مسئولي ريال مدريد قد التقوا بلاعب بوروسيا دورتموند، جود بيلينجهام، في المانيا، منذ فترة بجانب وكلاءه من أجل توطيد العلاقات تمهيدًا للتعاقد معه في المستقبل.

ويعد بيلينجهام أولوية قصوى داخل ريال مدريد، وفق تقرير “آس” الاسبانية، للصيف المقبل لتدعيم خط الوسط، لذلك أعطت الإدارة الضوء الأخضر للتفاوض حول اللاعب، وقد يكون الاقرب للنادي الملكي الفترة المقبلة.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى