بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزمانشستر يونايتد

بعد سحق ريال مدريد.. دي يونج يحسم انتقاله لمانشستر يونايتد بالصيف

وسط ضجة لم تنته من الموسم الماضي، حول وجهة فرينكي دي يونج، وعما ذا كان سينتقل لمانشستر يونايتد، بعدما ارتبط بالانتقال له طوال الفترة الماضية أمام لا، حسم دي يونج القضية بشكل نهائي.

دي يونج

ورد نجم برشلونة، الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب خط وسط فريق برشلونة، على سؤال بخصوص إمكانية رحيله إلى مانشستر يونايت،د بنهاية الموسم الحالي خلال الميركاتو الصيفي المقبل. حيث يعد فرينكي دي يونج، أحد أبرز الصفقات المطلوبة في مانشستر يونايتد في الصيف الماضي من قبل المدرب، إريك تين هاج، ولكن لم تنجح المفاوضات بسبب طلبات برشلونة، وفق تقارير.

سعيد جدا في برشلونة

وفي أعقاب مباراة الكلاسيكو، أمس وفوز برشلونة بها 2-1 رد دي يزونج على سؤال تلفزيوني بصو الانقال لمانشستر يونايند بالقول: بأنه: “لا، لا أعتقد ذلك، أنت لا تعرف أبدًا ما قد يحدث في كرة القدم، لكنني سعيد جدًا في برشلونة”. بحسب تعبيره.

ويذكر أن، الهولندي دي يونج يلعب ضمن صفوف فريق برشلونة منذ صيف عام 2019، وذلك في أعقاب انتقاله من فريق أياكس أمستردام، في صفقة انتقال كبرى قدرت قيمتها وقتها بـ 75 مليون يورو.وكانت هناك ضجة طوال الصيف الماضي حول جدية برشلونة في التخلي عنه ورفضه مغادرة مكانه.


برشلونة وريال مدريد

وفي تصريحات عقب المباراة بين برشلونة وريال مدريد في الدوري الاسباني، قال تشافي:”راضيًا عن الفوز على فريق رائع، لقد حظينا بمزيد من الفرص والمزيد من السيطرة”.

وتابع مدرب برشلونة:”لقد عرفوا كيف يخرجون من الضغط وخلقوا مشاكل لنا، لكن بشكل عام كنا أفضل من مدريد.. واستحقينا الفوز باللقاء”.

صدارة الدوري الإسباني

وفاز برشلونة على غريمه التقليدي ريال مدريد، بنتيجة 2-1، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم على ملعب “سبوتيفاي كامب نو”،  وذلك في الجولة 26 من مسابقة الدوري الإسباني.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى