بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالمصري البورسعيدي

بعد سحق الداخلية.. موعد مباراة الأهلي القادمة أمام المصري بكأس مصر

في أعقاب الفوز المهم الذي حققه النادي الأهلي 2-0 على الداخلية في كأس مصر، وعبوره لدور ربع النهائي، يترقب الكثيرون موعد المباراة المقبلة للأهلي أمام المصري البورسعيدي.

فوز الأهلي

ومن المقرر ان يلتقي الاهلي في مباراته القادمة أمام المصري البورسعيدي في دور ربع نهائي كأس مصر بعد الفوز على الداخلية 2-0.

الأهلي والمصري

ومن المنتظر، أن تنطلق مباراة الأهلي ضد المصري البورسعيدي في السادسة مساء الخميس المقبل 3 أغسطس، بتوقيت كل من القاهرة ومكة المكرمة، على ستاد برج العرب بالإسكندرية. وكانت قد انطلقت أحداث المباراة في تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وحسمها الاهلي لصالحه حيث  انتهت أحداث الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين، فيما أضاع التونسي علي معلول ركلة جزاء لصالح الأهلي في الدقيقة 17 من المباراة.

بيرسي تاو

وخلال الشوط الثاني نجح الأهلي في تسجيل هدف التقدم عن طريق بيرسي تاو، واستمرت محاولات الأهلي الهجومية على مرمى الداخلية، واستطاع محمد أفشة تسجيل هدف ثان في الدقيقة 91 من اللقاء.


وبهذه النتيجة، تأهل الأهلي لدورالثمانية في بطولة كأس مصر، ليواجه المصري البورسعيدي، حيث الفائز من هذه المباراة، سيواجه انبي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس مصر.

 

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى