بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

دوري أبطال أفريقياأخبار شامبيونز

بعد رد “كاف”.. موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا

وسط ترقب تام، حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم”كاف”، موعد مباراة الأهلي والهلال السوداني، في الجولة السادسة من دور المجموعات، ضمن منافسات دوري أبطال أفريقيا، والتي من المقرر أن تقام أحداثها على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي بمصر.

رد كاف

وكان قد أخطر الاتحاد الافريقي “كاف”، الاتحاد المصري لكرة القدم بإقامة مباراة الأهلي والهلال السوداني في الجولة السادسة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أفريقيا وبموعدها بعد التقدم بمطلب تأجيل من جانب الهلال السوداني.

الأول من أبريل

ومن المرتقب، وفق قرار الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، في تمام التاسعة مساء، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، يوم 1 من شهر إبريل المقبل وذلك على أرضية ملعب ستاد القاهرة الدولي، ورفض الاتحاد الافريقي “كاف” تأجيل المباراة.

حكم مباراة الأهلي والهلال

في سياق متصل، قرر الاتحاد الافريقي لكرة القدم “كاف”، تعيين الحكم الموريتاني الدولي عبد العزيز بوه، لقيادة مباراة الأهلي والهلال السوداني، وذلك في الجولة الخامسة  والحاسمة من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد استقرار اللجنة على تعيينه للمباراة بشكل نهائي.


موقف صن داونز

وحسم صن داونز الجنوب أفريقي بطاقة العبور إلى الدور القادم من  مسابقة دوري ابطال أفريقيا، خاصة وأن الفريق يمتلك 11 نقطة يتصدر بهم المجموعة، بينما يحتل نادي الهلال السوداني المركز الثاني، برصيد 10 نقاط في جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، ويأتي الأهلي في المركز الثالث برصيد 7 نقاط، وفي حال تغلبه على الهلال يصبح الثاني ويفوز بفارق الاهداف.

ويحتاج الأهلي خلال هذه المباراة الحاسمة لتحقيق الفوز، والتأهل على حساب الهلال، بينما التعادل يكفي الهلال لحسم موقفه.

 

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى