بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

نابوليأخبار شامبيونز

بعد ثلاثة هزائم على أرضه.. نابولي يفكر في الإطاحة بمدربه

في أعقاب عروض باهتة وثلاثة هزائم تعرض لها نابولي هذا الموسم، تحت قيادة الفرنسي، رودي جارسيا، قالت تقارير إيطالية ان إدارة نابولي بدأت تبحث عن مدرب جديد.

تغيير جارسيا

وأوضحت التقارير، أن إدارة نابولي مهتمة بأداء النادي في الآونة الأخيرة وتقوم بتقييم الخيارات المتاحة في السوق لتعويض جارسيا.

وفي تقرير لها، أكدت صحيفة لا جازيتا ديلو سبورت، أن هزيمة نابولي أمام فيورنتينا على ملعب دييجو أرماندو مارادونا، أثارت التوترات بين رئيس النادي أوريليو دي لورينتيس والمدرب رودي جارسيا، بحسب التقرير.

نابولي

ومنذ بدء الموسم، تعرض نابولي لثلاثة هزائم في جميع المسابقات الموسم. جاءت كلها على ارضه ما اثار القلق بخصوص نابولي في هذا الموسم والذي استطاع الفوز بالدوري الايطالي قبل نهايته الموسم الماضي تحت قيادة سباليتي.


ومن ناحية ثانية، أكدت وسائل إعلام بريطانية أن نابولي يستهدف التعاقد مع النجم البرازيلي جابرييل جيسوس خلال الفترة المقبلة. مضيفة: أنه يستعد لاحتمالية رحيل نجم الفريق فيكتور أوسيمين.

رحيل أوسيمين

وشددت، أن مهاجم آرسنال يعد أبرز الخيارات التي يفكر فيها النادي في الوقت الحالي. وتابعت: أن أوسيمين قد يغادر نابولي قبل انتهاء عقده في 2025، إذ تم ربطه بالانتقال إلى تشيلسي.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى