بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونز

بعد ثلاثة خسائر متتالية.. الأهلي يختتم تدريباته استعدادًا لمباراة أسوان

بعد ثلاثة خسائر متوالية، يتحفز النادي الأهلي لمباراته المقبلة ضد أسوان في الدوري المصري الممتاز.

وكان قد اختتم النادي الأهلي وفق الموقع الرسمي، تدريباته ظهر اليوم الإثنين تحت قيادة السويسري مارسيل كولر استعدادًا لمباراة أسوان ببطولة الدوري المقرر لها الثالثة إلا ربع عصر غدٍ الثلاثاء.

مران الأهلي

وقبل انطلاق مران الأهلي الختامي باستاد أسوان، عقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق محاضرة مع اللاعبين، تحدث فيها ‏عن كافة الأمور الفنية والخططية الخاصة بمباراة أسوان غدا.

وعقب المحاضرة، أدى لاعبو الأهلي ‏فقرة إحماء أعقبها  تدريبات بالكرة،  وفقرة خاصة بالجوانب الخططية والتكتيكية التي يرغب الجهاز ‏الفني في تنفيذها خلال مباراة أسوان.‏


في سياق متصل، خاض حراس مرمى الأهلي محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء، تدريباتهم ‏تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

شكوى الأهلي

وعلى صعيد آخر، تقدم الأهلي رسميًا، بشكوى للاتحاد الإفريقي لكرة القدم ضد نادي الهلال السوداني، وذلك بسبب ما تعرض له فريق الأهلي من اعتداءات وتجاوزات تنافي كل الأخلاق الرياضية واللوائح المنظمة للعبة كرة القدم، ذلك قبل وأثناء وبعد المباراة التي جرت بين الفريقين السبت الماضي في الجولة الثانية لدور المجموعات ببطولة دوري رابطة الأبطال.

تجاوزات الهلال السوداني

وجاء في شكوى الأهلي، وفق ما نشره الموقع الرسمي للأهلي وطالعه” شامبيونز” العديد من الوقائع والتجاوزات منها:-

* أثناء المران الوحيد لفريقنا في ملعب الجوهرة الزرقاء يوم الجمعة الماضي، قام بعض مشجعي الهلال باقتحام الملعب وقذف الألعاب النارية على اللاعبين في حضور ممثل الكاف الذي قام بمعاينة الأجسام المقذوفة وتدوين الواقعة في تقريره.


** رغم قرار CAF بإقامة ذات المباراة بدون حضور جماهيري؛ نظرًا لعدم توافر شروط السلامة في هذا الملعب وإبلاغ النادي الأهلي بذلك؛ إلا أن نادي الهلال لم يلتزم بهذا القرار وسمح لما يزيد على ألف متفرج من جماهيره بحضور المباراة، كما أنه لم يلتزم بتوفير وسائل انتقال آمنة ولائقة لفريقنا، وكذلك غرق غرفة ملابس لاعبي الأهلي بمياه الصرف الصحي عقب المباراة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى