بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

تصفيات كأس أمم أفريقياأخبار شامبيونز

بعد تحقيق العلامة الكاملة.. فيتوريا يسلم تقريره لاتحاد الكرة عن مواجهات مارس

في أعقاب مباراتين لمنتخب مصر أمام مالاوي في تصفيات كأس أمم افريقيا كوت ديفوار 2024، حسمهما منتخب الفراعنة لصالحه، يسلم البرتغالى روى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، تقريره عن معسكر مارس والذى تخلله مباراتى مالاوى الرسميتين فى تصفيات إفريقيا، إلى اتحاد الكرة في مصر.

وواصل البرتغالى فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر، نتائجه المميزة مع منتخب الفراعنة، منذ تولى المسئولية خلفا لإيهاب جلال.

العلامة الكاملة

وتكشف التقارير، إنه وعلى مدار خمسة مباريات، سواء ودية أو رسمية، تمكن المدرب البرتغالى من تحقيق العلامة الكاملة فى المباريات الخمسة، والفوز على كل من  النيجر وليبيريا وبلجيكا وديا، وعلى مالاوى مرتين ذهابا وإيابا فى تصفيات أمم إفريقيا، بشكل رسمي.

مصر ومالاوي

واحتل منتخب مصر صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة، في تصفيات كأس أمم افريقيا كوت ديفوار 2024، برصيد 9 نقاط، من إجمالي فوزه في 3 مواجهات، وتلقى هزيمة وحيدة أمام منتخب إثيوبيا.


في سياق متصل، استطاع منتخب مصر،تحت قيادة فيتوريا إحراز 14 هدفًا وسكنت شباكه هدف وحيد أمام بلجيكا خلال 5 مباريات.

فوز منتخب مصر

وفي تصريحات صحيفة، عقب مباراة منتخب مصر أمام مالاوي والتي حسمها الفراعنة 4-0، قال فيتوريا، إن المنتخب قدم مباراة رائعة أمام مالاوي، والفريق لعب بشكل صحيح ونجح في استغلال الهجمات التي لاحت له في المباراة وترجمتها إلى أهداف.

فيتوريا

وتابع مدرب منتخب مصر،أتمنى حظا أوفر لمنتخب مالاوي في المرحلة المقبلة، ومنتخب مصر كان الأفضل ذهابًا وإيابًا، ويستحق حصد النقاط الست للمبارتين، بعد المجهود الكبير الذى بذله جميع اللاعبين”. مبديا سعادته بتألق محمد صلاح أحد أفضل لاعبى العالم، والآداء الجماعى للاعبين والفريق ككل.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى