بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

قطر 2022أخبار شامبيونز

بعد تألقه طوال كأس العالم.. ياسين بونو على مرمى بايرن ميونخ

بعدما تأكد مانويل نوير لشهور مقبلة عن بايرن ميونخ بسبب الكسر الذي تعرض له، بدأ العملاق الألماني في البحث عن حارس بديل لنوير.

وفي الوقت الذي لايزال فيه فيه بايرن ميونخ، يواصل البحث عن بديل للحارس الأساسي مانويل نوير، الذي أصيب أثناء ممارسته التزلق على الجليد، وتأكد غيابه حتى نهاية الموسم.

بايرن ميونخ

ربطت بعض التقارير الصحفية، بايرن ميونخ بأسماء بعض الحراس مثل الكرواتي دومنيك ليفاكوفيتش، والكوستاريكي كيلور نافاس، لكنها لم تصل لمرحلة الجدية.

وقالت شبكة  “TZ” الألمانية، أن بطل الدوري الألماني يدرس إمكانية التعاقد مع حارس إشبيلية، ومنتخب المغرب المتألق،  حارس المرمى  المتألق ياسين بونو.


ووأوضحت أن سعر انتقال بونو إلى العملاق البافاري هو 50 مليون يورو، وهو قيمة الشرط الجزائي في عقد الحارس المغربي.

ياسين بونو

وكان قد تألق ياسين بونو، وحافظ على نظافة شباكه أمام كرواتيا وإسبانيا والبرتغال وبلجيكا. وفي مباراة دور الستة عشر مع إسبانيا، تصدى ياسين بونو لركلتي ترجيح من كارلوس سولير وسيرجيو بوسكيتس، ليقود فريقه للتأهل.

ولعب بونو كل مباريات المغرب في كاس العالم، وغاب فقط عن مباراتهم الثانية في المجموعة بسبب المرض.

تألق بونو

وتلقى هدفًا واحدًا فقط، وحافظ على نظافة شباكه أمام كرواتيا وإسبانيا والبرتغال، “بونو، اللاعب البالغ من العمر 31 عامًا كان بطل المغرب في مباراة دور الستة عشر مع إسبانيا، حيث تصدى لركلتي ترجيح من كارلوس سولير وسيرجيو بوسكيتس ليقود فريقه للتأهل.


وكان المغرب هو أول دولة أفريقية تصل إلى دور الأربعة في كأس العالم واصبحوا ينافسون عل المركز الثالث.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى