بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

النصر السعوديالهلال السعودي

بعد الهزيمة أمام الهلال.. موعد مباراة النصر والوحدة في كأس الملك

في إطار النتائج المخيبة للآمال التي تواجه النصر السعودي، عقب هزيمته أمام الهلال 0-2 في الجولة 25 بالدوري السعودي الممتاز أمس الثلاثاء وابتعاده عن فرص المنافسة على لقب الدوري السعودي للعام الجاري.

يترقب الكثيرون، معرفة موعد مباراة النصر السعودي القادمة، بهد الهزيمة أمام الهلال، ومساره القادم.

النصر والهلال

وكان قد سقط النصرالسعودي، في فخ الهزيمة أمام الهلال ، وذلك في المباراة التي أقيمت على استاد الملك فهد الدولي، ليواصل مسلسل النتائج المخيبة لآمال جماهيره بعد التعادل السابق مع الفيحاء سلبيا، وإقالة ردوي جارسيا.

إيجالو

وخلال مباراة قوية، سجل المهاجم النيجيري، إيجالو هدفي المباراة وذلك في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول ثم في الدقيقة 62 في الشوط الثاني من ركلتي جزاء.


وبهذه النتيجة، توقف رصيد النصر السعودي، عند النقطة 53 في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما رفع الهلال رصيده للنقطة 49 في المركز الرابع في جدول الترتيب ويزحف نحو القمة.

موعد مباراة النصر المقبلة بعد الهزيمة أمام الهلال

ومن المقرر، أن يلتقي النصر السعودي، نظيره الوحدة في نصف نهائي بطولة “كأس الملك “كأس خادم الحرمين الشريفين” في المواجهة المقبلة.

وينتظر أن، يستقبل ملعب مرسول الأول، مباراة النصر والوحدة السعودي،  الإثنين المقبل 24 أبريل الجاري وذلك في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة ،التاسعة مساءا بتوقيت مكة المكرمة، في المباراة التي ستقوم بنقلها شبكة قنوات SSC الرياضية السعودية.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى