بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

ريال مدريدأخبار شامبيونزبرشلونة

بعد الخسارة الرابعة أمام برشلونة.. أنشيلوتي: فخور بفريقي ونشك في الهدف الملغي

في تصريحات غريبة وبعد هزيمته للمرة الرابعة أمام برشلونة هذا الموسم، قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي:” نحن حزينون ولكننا فخورون بالمباراة التي لعبناها، كثيرًا ما يكون هناك بعض القلق خلال التخطيط لمثل هذه المباريات،  مردفا:”إذا لعبنا مثل اليوم، فسنفوز بشيء عند نهاية الموسم”.

هزيمة ريال مدريد

وخسر ريال مدريد، بنتيجة 1-2 أمام برشلونة، في المباراة التي جمعت بينهما أمس الأحد على ملعب “كامب نو”، في الجولة 26 من منافسات الدوري الاسباني للموسم الحالي.

ووعد أنشيلوتي:”سنلعب المباريات المتبقية من الدوري الإسباني، إلى أقصى حد مثل اليوم، التشكيلة لم تتغير، لكن الخصائص الفردية لها تأثيرها. منوها:”كان لدى ناتشو بطاقة صفراء ودخل ميندي، دخل رودريجو بديل لكروس لوضع المزيد من الطاقة الهجومية، للفريق”.

كنا سنفوز

وواصل أنشيلوتي: “لقد غيرت لاعبي خط الوسط الثلاثة لوضع المزيد من الطاقة للمباراة، لا جديد يُذكر، لقد أعطت التغييرات دفعة جيدة. مردفا:” كنا اعتبرنا أنفسنا سنفوز بالمباراة”، على حد قوله.


واستطرد:”لقد أجريت تغييرين في آخر 15 دقيقة لتقديم شيء آخر، والمباراة كانت جيدة من الدقيقة الأولى إلى الأخيرة. لم نفز بها لأنه كان هناك تسلل لا يزال لدينا شكوك حوله يقصد هدف أسينسيو”.

برشلونة الأفضل

في سياق متصل، قال أنشيلوتي:”شهر يناير كان صعبًا علينا بعد كأس العالم بسبب حالتنا والوصول إلى ما نحن عليه الآن، أمر جيد للغاية”. وأكمل:”سنُنهي الموسم بشكل جيد للغاية، وبرشلونة كان الأفضل خلال الفترة الأخيرة، باعترافه”.

واختتم مدرب ريال مدريد:”أنا فخور جدًا بفريقي، وكانت المباراة جيدة جدًا، التغييرات كانت جيدة جدًا وسنقاتل حتى نهاية كل المسابقات بثقة كبيرة”.

وبهزيمة ريال مدريد أمس، يتصدر برشلونة، جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة، بينما يأتي ريال مدريد في المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 56 نقطة، وبفارق 12 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى