بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

رياضات أخرىأخبار شامبيونز

بطل مونديال اليد يقود منتخب مصر

أعلن اتحاد اليد المصري، برئاسة دكتور محمد الامين الي اتفاق مبدئي مع مدير فني عالمي مخضرم هو الاسباني خوان كارلوس باستور ، ليقود منتخبنا الاول خلفًا للإسباني روبرتو جارسيا باروندو المدير الفني السابق الذي انتهى تعاقده بنهاية بطولة العالم الاخيرة التي اقيمت في السويد وبولندا ..

أكد أن ذلك حدث امس الاول عمرو صلاح امين صندوق الاتحاد الي اسبانيا لانهاء المفاوضات مع المدير الفني الاسباني صاحب السيرة الذاتية الدسمة وبطل العالم مع المنتخب الاسباني عام ٢٠٠٥ ، واسفرت المفاوضات عن قبول مبدئي للمهمه والاتفاق علي اهم البنود وخلال ايام يتم توقيع العقود وحسم الامر رسميا والاعلان بعد انهاء بعض الاجراءات القانونية المعلقة.

خوان كارلوس باستور

وتولى خوان كارلوس باستور قيادة المنتخب الإسباني منذ عام ٢٠٠٤وحتى ٢٠٠٨ وتوج مع المنتخب الإسباني ببطولة العالم عام ٢٠٠٥ التي أقيمت في تونس.

وحصد فضية بطولة اوروبا في العام التالي مباشرة التي أقيمت في سويسرا ، وفي عام 2008 بدورة الألعاب الأولمبية في بكين حقق الميدالية البرونزية.


وحقق خوان كارلوس باستور  لقب بطولة الدوري المجري مع نادي بيك سجيد من نادي فلنسبورج الكبير، كما بدأ مشواره مع نادي بلد الوليد في إسبانيا منذ عام 2005 وحقق بطولات كثيرة حتى عام 2013.

ويعد الإسباني خوان كارلوس باستور هو من قام بعمل طفرة كبيرة مع نادي بيك سجيد المجري منذ عام 2013، وحقق معه بطولات كثيرة، وانتهى عقده مع النادي هذا الموسم.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى