بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزالوداددوري أبطال أفريقيا

بشكل نهائي.. الأهلي يستقر على حارسه أمام الوداد في مباراة العودة

وسط ترقب كبير للمباراة المقبلة بين الأهلي والوداد في مواجهة العودة بالمغرب الأحد المقبل، أكدت تقارير أن المدير الفني مارسيل كولر، استقر على حارس مرمى النادي الأهلي.

فوز الأهلي

وفاز الأهلي على الوداد 2-1، في مباراة الذهاب التي أقيمت الأحد الماضي 4 يونيو، على استاد القاهرة الدولي. وكان قد كشف الإعلامي محمد شبانة، عن حارس مرمى  الاهلي أمام الوداد في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعبر برنامج بوكس تو بوكس، المذاع على قناة ETC، قال شبانية، إن محمد الشناوي سيكون حارس مرمى الأهلي أمام الوداد المغربي خلال مباراة العودة  في المغرب.

الأهلي مكتمل الصفوف

وواصل الاعلامي الرياضي شبانة، تصريحاته:”إن الأهلي مكتمل الصفوف في مواجهة الإياب في المغرب، وإذا كان الفريق في كامل تركيزه سوف يعود إلى مصر باللقب”.


موعد مباراة الأهلي والوداد بإياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

ومن المقرر أن، يستضيف ملعب مركب محمد الخامس بالمغرب، المباراة الهامة التي ستجمع بين النادي الأهلي ونظيره الوداد، يوم الأحد المقبل الموافق 11 من شهر يونيو الجاري، ضمن منافسات إياب الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وعلى صعيد آخر، وفي فيديو عبر الحساب الرسمي لموقع الاتحاد الافريقي لكرة القدم، الكاف علي “يوتيوب”، قال سفين فاندنبروك:”ربما أكون أكثر خبرة بقليل بالكرة الإفريقية، أكثر من مدرب الخصم يقصد كولر وهذه ميزة لي في المباراة النهائية”. ولكن مدرب الخصم أكثر خبرة بشكل عام وأكبر مني”.

وواصل فاند نبروك مدرب الوداد، لم يتوقع أحد أن نعبر إلى المباراة النهائية من جنوب إفريقيا، لكن فعلنا ذلك، ولعبنا لقاءً جيدًا من الجانب الذهني. وأردف سفين:”أعتقد أن خبرة هذا الجيل خلال الـ 5 أو 6 سنوات السابقة بدوري أبطال إفريقيا ميزة كبيرة، وهم يمتلكون هذا النضج ويعرفون كيف يعلبون”.

تغلبنا عليهم

وواصل: أحب اللعب مع الأهلي، والمباريات بين الفريقين كثيرة، واستطعنا أن نتغلب عليهم مرتين في النهائي من قبل، بحسب تصريحاته والتي كررها في لقاء سابق، وهذه ستكون ميزة لنا”.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى