بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزي

برونو عقب الفوز على نوتنجهام: انتصار الفريق أهم من تسجيلي للأهداف

تحدث البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، عقب فوز فريقه الثمين أمام نوتنجهام فورست، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2022-2023.

وكان مانشستر يونايتد قد حقق انتصارًا ثمينًا أمام نوتنجهام فورست، بهدفين دون رد، في المواجهة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم “الأحد”، على ملعب سيتي جراوند، ضمن الجولة الـ31 من البريميرليج.

برونو يتحدث

وقال برونو فيرنانديز في تصريحات صحفية عقب نهاية المباراة: “نعلم أنه من الصعب جدًا اللعب هنا ضد فريق يلعب كرة قدم جيدة جدًا وخطير في الهجمات المرتدة ، لقد تمكنا من أداء جيد للغاية ، ولم يكن لديهم الكثير من الفرص. لقد كان أداءً جيدًا للغاية”.

وعن فشله في التسجيل أمام نوتنجهام فورست قال: “النتيجة هي الأهم ، نريد أن نكون في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. أريد تسجيل الأهداف ، لكن الفريق يأتي أولاً”.


وبسؤاله عن إصابة سابيتزر قبل بدء اللقاء قال: “الشيء الأكثر أهمية هو أن كل من يحل محله يقوم بعمل جيد ، نحن لسنا 11 لاعبًا فقط ، هذه أشياء يمكن أن تحدث ، نحن أحد الفرق التي يكون للبدلاء فيها التأثير الأكبر”.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث بجدول ترتيب مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 59 نقطة.

ويستعد الشياطين الحمر لملاقاة إشبيلية، يوم “الخميس” القادم، على ملعب الأخير، في تمام الساعة التاسعة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن إياب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى