بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر يونايتدأخبار شامبيونزالدوري الإنجليزي

برونو بعد الهزيمة أمام ليفربول: خيبة أمل كبيرة.. وعلينا أن نعود مرة أخرى

تحدث البرتغالي برونو فيرنانديز، لاعب وسط مانشستر يونايتد، عقب هزيمة فريقه الكبيرة والتاريخية أمام ليفربول، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، موسم 2022-2023.

وكات ليفربول قد انتصر بنتيجة كبيرة أمام ضيفه مانشستر يونايتد، بسبعة أهداف دون رد، في كلاسيكو إنجلترا، وذلك خلال المواجهة التي جمعت بينهم مساء اليوم “الأحد”، على ملعب أنفيلد، ضمن الجولة السادسة والعشرون من البريميرليج.

برونو فيرنانديز يتحدث

وقال برونو في تصريحات صحفية لشبكة “سكاي سبورتس” البريطانية: “خيبة آمل كبيرة، بالشوط الاول قدمنا اداء رائع ولكن بالشوط الثاني اعطيناهم العديد من الفرص ولم نلعب بمستوانا، الآن علينا أن نعوض بالمباراة القادمة”.

وتابع: “أردنا ان نظهر ردة فعل ولكن لعبنا بطريقة غريبة، نريد التعويض في المباريات المقبلة، قد وضعنا لانفسنا معايير عالية والآن علينا العودة لتلك المعايير ويجب أن نقوم بعمل أكبر”.


وعن مطاردة لقب البريميرليج قال: “نحن نطارد الفوز بالمباراة القادمة أمام ريال بيتيس والمباراة التي تليها لذلك علينا أن نستمر ونعود”.

واختتم قائلًا: “كانت لدينا خيبات آمل في السابق والآن علينا أن نعود من خيبتنا، أنا متأكد أن هذا الفريق سيقوم بعمل رائع، أنا ممتن للجماهير لدعمهم لنا”.

ويستعد مانشستر يونايتد لمواجهة ريال بيتيس، يوم “الخميس” القادم، على ملعب أولدترافورد، في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن ذهاب دور الـ16 لمسابقة بطولة الدوري الأوروبي.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج، برصيد 49 نقطة.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى