بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بوروسيا دورتموند

بروسيا دورتموند يتلقى خسارة مفاجئة على ملعبه 3-2 أمام لايبزج

تغلب لايبزج على مضيفه بروسيا دورتموند بثلاثة أهداف مقابل هدفين ليحكم قبضته على المركز الرابع في الدوري الألماني لكرة القدم ويوجه ضربة لآمال دورتموند للمنافسة على اللقب اليوم السبت.

وكانت بداية دورتموند سيئة بطرد ماتس هوملز بعد ارتكابه مخالفة عندما كان آخر مدافع في الملعب عند حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الخامسة عشرة ليعادل صاحب أسرع حالة طرد في تاريخ النادي بالدوري.

ورغم النقص العددي، تصدى جريجور كوبل حارس دورتموند للعديد من الفرص لكنه استقبل هدفاً من زميله الجزائري رامي بن سبعيني الذي سجل بالخطأ في مرماه من ضربة رأس من مدى قريب في الدقيقة الثانية والثلاثين ليضع الضيوف في المقدمة.
وضغط دورتموند، الذي فاز مرة واحدة في آخر ست مباريات بالدوري، لفترة وجيزة لإدراك التعادل وحقق ما أراد عبر التسديدة الأخيرة في الشوط الأول بواسطة ركلة مباشرة من نيكلاس زوله.
وواصل لايبزج هجومه في الشوط الثاني، حيث كان تسجيل هدف آخر مسألة وقت فقط، ونجح في ذلك عن طريق النمساوي كريستوف باومجارتنر في الدقيقة الرابعة والخمسين.
ولجأ دورتموند للمخاطرة بحثاً عن التعادل لكن لايبزغ شن هجمة مرتدة سجل منها يوسف بولسن قبل أن يقلص نيكلاس فولكروج الفارق في الوقت المحتسب بدل الضائع ليضيف للدقائق الأخيرة المزيد من الإثارة.
ويحتل لايبزغ المركز الرابع برصيد 29 نقطة ويتقدم حالياً بأربع نقاط على دورتموند صاحب المركز الخامس.
ويلعب المتصدر باير ليفركوزن برصيد 35 نقطة ضد شتوتجارت غداً الأحد.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى