بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

مانشستر سيتيأخبار شامبيونزدوري أبطال أوروباريال مدريد

برناردو سيلفا قبل مواجهة ريال مدريد: الآن هم أقوى من الموسم الماضي

علق نجم مانشستر سيتي،  برناردو سيلفا على وضع مانشستر سيتي ومواجهة ريال مدريد، المرتقبة في ربع نهائي ابطال أوروبا. قائلا: لقد أظهرنا على مر السنين القليلة الماضية أننا قادرون على الوصول إلى النهائي، والقتال من أجل كل البطولات حتى اليوم الأخير من الموسم. موضحا: “الآن الأمور أصبحت أصعب، لكننا على استعداد لتكرار الأمر”.

برناردو سيلفا

وتابع برناردو سيلفا في المؤتمر الصحفي، لمباراة ريال مدريد، إنهم في مانشستر سيتي لم نتوقع خسارة أرسنال وليفربول، والأمر يعتمد علينا في الدوري الإنجليزي، إذا فزنا بجميع المباريات، سنحقق اللقب، وهذا ما يجعلنا سعداء، لكن الطريق لا يزال طويلًا وفق قوله.

ريال مدريد

وبخصوص مواجهة ريال مدريد في اياب ربع نهائي أبطال أوروبا، قال سيلفا: “ليس لدي سوى مشاعر فقط ما فعلناه في الملعب العام الماضي، لم أشاهد المباراة مرة أخرى، موسمان مختلفان، ولا توجد مباراة مثل الأخرى على الإطلاق. مردفا: “ريال مدريد أقوى هذا الموسم من الموسم الماضي، لقد شعرت بذلك في مباراة البيرنابيو، وبالتأكيد يريدون الانتقام، وفق قوله

وحول مواجهة مودريتش وكروس، قال سيلفا بالنسبة لي رائعة، وهى مصدر إلهام بالنسبة لي، لقد فازوا واستمروا في الفوز دائمًا، لمدة 15 عامًا تقريبًا”.


مانشستر سيتي

وبخصوص مباراة الغد في اياب ربع نهائي ابطال أوروبا قال سيلفا، ريال مدريد مختلف عن الموسم الماضي، فقد رحل بنزيما وأصبح بيلينجهام في الوسط، ورودريجو جيد جدًا، وهم يعتمدون على المرتدات بسرعاته مع فينيسيوس وبيلينجهام، مشددا: علينا  أن نصحح الأخطاء التي ارتكبناها في بيرنابيو، يقصد ملعب ريال مدريد.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى