بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

برشلونة يفوز بصعوبة على بارباسترو 3-2 ويتأهل لثمن نهائي كأس الملك

تخطى برشلونة دور الـ 32 من بطولة كأس ملك إسبانيا، بفوز صعب على بارباسترو 2-3، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين فمن مساء الأحد على ملعب مونسيبال دي ديبورتيس.

أنهى برشلونة الشوط الأول بهدف نظيف سجله اللاعب الصاعد فيرمين مارين في الدقيقة الثامنة عشرة، وفي بداية الشوط الثاني أضاف الجناح البرازيلي رافينيا هدفاً ثانياً للبرسا في الدقيقة الحادية والخمسين بعد تلقيه تمريرة من هيكتور فورت.

لكن أصحاب الضيافة رفضوا التسليم بهذه النتيجة، وعملوا بكل جهدهم على تقليص الفارق ليسجلوا في الدقيقة 60 هدفاً حمل توقيع المهاجم الإسباني أدريا دي ميسا جاريدو.

وتدخل تشافي هيرنانديز على الفور لإعادة الاتزان لفريقه بإجراء تغييرين في الدقيقة 64، حيث أشرك الوافد الجديد فيتور روكي بدلاً من مواطنه رافينيا، ودفع بالمدافع الإسباني إينيجيو مارتينيز بدلاً من كريستنسين في قلب الدفاع.


وواصل تشافي تعديل أسلوب لعبه بالدفع بالألماني إيلكاي جوندوجان والبولندي ليفاندوفسكي في الدقيقة الحادية والسبعين بدلاً من روميو وجواو فيليكس، ثم اختتم تغييراته في الدقيقة الخامسة والسبعين بإشراك سيرجي روبرتو بدلا من المصاب إينيجيو مارتينيز العائد من الإصابة.

وحصل برشلونة على ركلة جزاء في الدقيقة السابعة والثمانين، نفذها روبرت ليفاندوفسكي بنجاح، وإلا لواجه النادي الكتالوني سيناريو مجهول بأشواط إضافية، حيث تمكن نادي بارباسترو من الحصول على ركلة جزاء في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدلا من الضائع سجل منها اللاعب مارك برات هدف التقليص لتنتهي المباراة 3-2 لصالح البارسا.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى