بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزالميركاتو

برشلونة يضع يده على صفقة هائلة في فولهام لتعويض بوسكيتس

يواجه برشلونة، منافسة قوية مع وست هام، الذي يريد ضم بالينها، نجم فولهام الذي يستميت برشلونة عليه باعتبار أنه سيعوض مكان سيرجيو بوسكيتس.

بالينها

ويقدر نادي فولهام الانجليزي، قيمة لاعبه بالينها التسويقية بنحو، 90 مليون جنيه إسترليني، وهو رقم كبير للغاية على برشلونة، الذي يعاني من أزمة مالية خلال الفترة الماضية، وكذلك تسجيل اللاعبين عبر رابطة الدوري الإسباني.

فولهام

وتألق اللاعب بلينها  لاعب خط الوسط في الموسم الماضي مع فولهام في ملعب كرافن كوتيدج، ويريد برشلونة، استغلال قدراته في افتكاك الكرات وتوزيع اللعب تحت قيادة تشافي وخلال الموسم الجديد بعد حسم لقب الليجا الموسم المنتهي.

لاعب خط وسط

وقالت تقارير، أن برشلونة لا يزال يجوب سوق الانتقالات بحثًا عن لاعب خط وسط قادر على خلافة وتعويض سيرجيو بوسكيتس، بعد رحيله إلى إنتر ميامي الأمريكي.


وقال صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، في تقرير لها، إن برشلونة يتواصل حاليًا مع فولهام الإنجليزي، للتعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي، جوار بالينها.

بوسكيتس

وتابعت ديلي ميل أن العقبة المالية هي الأكبر أمام برشلونة، خاصة وأن اللاعب لديه 4 سنوات مع خيار التمديد لعام آخر في عقده مع فولهام.

وكان قد قرر سيرجيو ، بوسكيتس بعد 15 عامًا في برشلونة، الرحيل عن النادي الكتالوني، للعب بجوار صديقه ميسي في إنتر ميامي الأمريكي.

 


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى