بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونزفيديوهات شامبيونز

بالفيديو: برشلونة يسحق بلد الوليد 4-0 على كامب نو

تغلب نادي برشلونة على نادي بلد الوليد بأربعة أهداف دون رد، في إطار منافسات الدوري الإسباني لموسمه الجديد 2022-2023، واستضاف برشلونة غريمه بلد الوليد على ملعبه سبوتيفاي كامب نو في الجولة الثالثة من الدوري الإسباني.

وحقق برشلونة فوزًا سهلًا على ضيفه بلد الوليد بفضل ثنائية المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي وأهداف كل من بيدري وسيرجي روبيرتو.

برشلونة يفوز برباعية على بلد الوليد

افتتح برشلونة التسجيل في الدقيقة 24 من الشوط الأول عن طريق المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي بعد عرضية رائعة من البرازيلي رافينيا.

وسجل الشاب الإسباني بيدري الهدف الثاني لنادي برشلونة بعد تمريرة من الفرنسي عثمان ديمبيلي قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول.


وفي الشوط الثاني، استمر أصحاب الأرض في السيطرة الكاملة تقريبًا، حيث سجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي هدفه الشخصي الثاني والثالث لفريقه بعد تلقيه تمريرة حاسمة من ديمبيلي في الدقيقة 65 من المباراة.

وحاول بلد الوليد تهديد مرمى نادي برشلونة في الدقيقة 68 عندما قام البديل ليون بتسديد كرة قوية تصدى لها الحارس تير شتيجن، لترتد الكرة إلى البديل الآخر بلانو الذي قام بتسديدها مرة أخرى ليبعدها كوندي بلقطة رائعة من على خط المرمى، ثم سدد البديل الثالث ميسا لكن تير شتيجن تصدى للكرة مجددًا، ثم توالت الفرص بعد ذلك، حيث انفرد أنور بمرمى الحارس تير شتيجن ، لكنه سدد الكرة أعلى العارضة بطريقة غريبة قبل أن يغادر الملعب تاركا مكانه لـلاعب روبيرتو أرويو.

وسجل البديل سيرجي روبرتو الهدف الرابع في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع، وانتهت المباراة بفوز برشلونة بأربعة أهداف مقابل لا شيء.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد نادي برشلونة إلى المركز الثاني خلف ريال بيتيس، بينما توقف رصيد بلد الوليد عند نقطة واحدة في المركز التاسع عشر في ترتيب الدوري الإسباني.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى