بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

برشلونةأخبار شامبيونز

برشلونة لا يزال يتمسك بـ ميسي وحلول غير تقليدية لاستعادته

رغم العديد من التقارير، التي أجمعت على صعوبة تعاقد برشلونة مع النجم الأرجنتيني وعودته لصفوف البلوجرانا من جديد. أكد تقارير اسبانية، إن برشلونة قرر اللجوء للحل الصعب من أجل توفير الأموال لاستعادة ميسي، لتدعيم صفوف الفريق الكتالوني خلال الموسم المقبل.

دي يونج وشتيجن

وفي تقرير لها، أوضحت صحيفة “موندو ديبوتيفو” إن إدارة برشلونة، تخطط للاجتماع مع الثنائي فرينكي دي يونج وأندريه تير شتيجن، حارس مرمى برشلونة.

وتابعت أن الاجتماع مع دي يونج وشتيجن بهدف،  مطالبتهما بالموافقة على خفض راتبهما السنوي، لرفع القيود الموقعة، على البارسا، من أجل حسم صفقة ميسي.

وشدد تقرير ديبورتيفو”، أن برشلونة يحتاج لتوفير 200 مليون يورو على الأقل في الصيف المقبل، سواء من خلال خفض الرواتب أو بيع اللاعبين، لاقناع الاتحاد الاسباني بالموافقة على التعاقد مع ميسي مجددا.


ووفق تقرير الصحيفة، فإن برشلونة سيعمل على اغراء الثنائي فرينكي دي يونج وأندريه تير شتيجن بتمديد العقود لموسمين أو 3 مواسم أخرى، وهو ما يضمن للاعبين الحصول على المزيد من الأموال مستقبلا، والاطمئنان للمستقبل.

مستقبل ميسي

ويحظى ميسي، باهتمام بعض الأندية الأخرى التي تنافس برشلونة للتعاقد معه، وفي مقدمتهم الهلال السعودي، وكذلك انتر ميامي الأمريكي، وتشيلسي الإنجليزي، وفق بعض التقارير.

وخلال الفترة الأخيرة، توترت علاقة ميسي، مع جماهير باريس سان جيرمان، وبات قريبا من الرحيل عن صفوف النادي في الميركاتو الصيفي وبعد شهر واحد، وبخاصة أنه لم يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقده.

أزمة برشلونة

وينتهي عقد ميسي، مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، بنهاية الموسم الحالي، وتحديداً في 30 يونيو القادم، وهو ما يعجل بتعاقده مع نادٍ جديد. ويواجه برشلونة أزمة بخصوص قواعد اللعب المالي النظيف، تهدد تعاقده مع ليونيل ميسي في الميركاتو الصيفي المقبل.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى