بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

الأهلي المصريأخبار شامبيونزشامبس

بحضور الزوجات والأبناء والمصابين.. احتفالية ضخمة في ليلة تتويج الأهلي بالدورى

في احتفالية مرتقبة للفوز بالدرع الأهم خلال الموسم الحالي، والتتويج بدرع الدوري المصري الممتاز، يتطلع الكثيرون، لموعد مباراة الأهلي وحرس الحدود اليوم في تمام الساعة 8.30 مساءًا بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، لمتابعة اللقاء بين الفريقين واحتفالية التتويج بالدوري المصري الممتاز للموسم الحالي.

الأهلي وحرس الحدود

ومن المنتظر أن، تشهد نهاية مباراة اليوم بين الأهلى وحرس الحدود، احتفالية تسليم درع الدورى والاحتفال بعودة البطولة الغائبة، عن المارد الأحمر في آخر موسمين له، لاسيما بعد الاتفاق بين الأهلى واتحاد الكرة على تأجيل استلام درع الدورى، لحين الانتهاء من مباراته ضد حرس الحدود بناء على رغبة كولر المدير الفني للأهلي.

احتفالية التتويج

ومن المنتظر أن، تحضر الاحتفالية اليوم، عائلات لاعبى الأهلى سواء زوجاتهم وأبنائهم أو أباء وأمهات وأشقاء اللاعبين، وذلك وفق ما هو متوافر من معلومات، لمشاركتهم فرحة التتويج باللقب العائد لخزائن  الاهلي في موسم استثنائي توج فيه بكل البطولات التي لعبها.

وقرر كولر، اصطحاب كل لاعبى الأهلى المقيدين بالقائمة بمن فيهم المصابين وذلك لحضور مباراة حرس الحدود للاحتفال بدرع الدوري.


تصدر الأهلي

ويتصدر الأهلي، جدول ترتيب الدوري المصري وذلك برصيد 81 نقطة، بعدما خاض 31 مباراة حقق الفوز فى 25 مباراة، وتعادل فى 6 مباريات ولم يهزم اطلاقا طوال الموسم. ويُعد الأهلى الأفضل دفاعياً، حيث اهتزت شباكه بـ9 أهداف فقط في موسم استثنائي.

وعلى الناحية الثانية،  يحتل حرس الحدود المركز الـ18 بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، وذلك برصيد 24 نقطة بعدما لعب 33 مباراة حقق الفوز فى 5 لقاءات وتعادل في 9 مواجهات وخسر 19 مباراة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى