بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونز

بايرن ميونيخ يؤجل محاسبة أوليفر كان وحميديتش إلى نهاية الموسم

يرغب نادي بايرن ميونيخ الألماني في تجنب أي إلهاء محتمل لإنقاذ موسمه بالاحتفاظ بلقب الدوري على الأقل، لذا قرر تأجيل اجتماع طال انتظاره لمجلس الإدارة إلى ما بعد نهاية الموسم.

وكان الفريق البافاري ينافس في ثلاث جبهات حتى أواخر مارس حين أقيل المدرب يوليان ناجلسمان، بينما يبقى لقب الدوري أمله الوحيد حالياً.
وعقب خروج صادم من كأس ألمانيا بخسارة على أرضه من فرايبورج ودع بايرن دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي من دور الثمانية.

وبعدها فقد صدارة الدوري لصالح بروسيا دورتموند قبل أن يستردها الأسبوع الماضي بفوز على هيرتا برلين، مستغلاً تعادل غريمه مع بوخوم، ويتقدم بايرن بنقطة واحدة الآن على دورتموند.
ومع تبقي أربع مباريات يحل بايرن ضيفاً على فيردر بريمن صاحب المركز الثاني عشر بعد غد السبت، وأعلن النادي هذا الأسبوع أنه سيؤجل اجتماع مجلس الإدارة من 22 مايو حتى بعد نهاية الموسم.
ومن المنتظر أن يناقش مسؤولو بايرن النتائج المتواضعة للفريق والقرارات الصادرة في الأشهر الأخيرة من الرئيس التنفيذي أوليفر كان والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش، ومنها إقالة ناجلسمان التي واجهت انتقادات شديدة من الجماهير.
وذكر النادي في بيان: تحدد موعد جديد لاجتماع مجلس الإدارة في 30 مايو بعد مباراة نهاية الموسم أمام كولن 27 مايو ليتمكن النادي من التركيز في الجانب الرياضي بمرحلة الحسم بالبطولة.
وعجز بايرن عن الإقناع تحت قيادة المدرب توماس توخيل وحقق فوزاً واحداً في آخر ثلاث مباريات بالدوري.
وظهر نبأ سار خارج الملعب بتعافي الحارس مانويل نوير بعد كسر ساقه في ديسمبر الماضي، وبدا واثقاً من فرص تحقيق اللقب.
وقال نوير لموقع النادي: اللقب بين أيدينا مجدداً الآن، أنا واثق من أننا سنتوج أبطالاً في النهاية، ويطمح بايرن لتعزيز رقمه القياسي بالحصول على لقب الدوري للمرة الحادية عشرة على التوالي.
ويستضيف دورتموند، الذي جمع 61 نقطة من 30 مباراة، فولفسبورج المتألق أخيراً والساعي وراء مقعد أوروبي يوم الأحد، بينما يسافر يونيون برلين صاحب المركز الثالث إلى أوجسبورج.
ويصطدم فرايبورج صاحب المركز الرابع برصيد 56 نقطة بمطارده رازن بال شبورت لايبزيج خامس الترتيب في معركة التأهل لدوري الأبطال.


اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى