بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ

بايرن ميونخأخبار شامبيونز

بايرن ميونخ يطيح بـ7 لاعبين نهاية الموسم

يخطط بايرن ميونخ لتغيير جذري في تشكيلته، ويتوقع أن يستغني بنهاية الموسم الجاري عن خدمات 7 لاعبين دفعة واحدة، وفقاً لما تناقلته الصحف الرياضية الألمانية.

كشفت مجلة كيكر الرياضية، أنه من بين المرشحين للرحيل عن البايرن، يبرز الظهير الأيمن بونا سار الذي لم يثبت جدارته مع الفريق وكذلك المهاجم موتينج البديل دائماً، رغم أنه قدم أداءً جيداً على فترات خلال أربعة أعوام في بايرن.

وينتهي عقد تشوبو موتينج وسار بنهاية الموسم، ما يعني أن مغادرتهما لن تمثل أي مشكلة بالنسبة لإدارة النادي الألماني، لكن ماكس إيبرل الذي يتولى منصب المسؤول الرياضي في مجلس الإدارة، سيتعين عليه اتخاذ قرار بشأن مصير 12 لاعباً آخرين لم تكشف عنهم المجلة.

وهناك لاعبون ترتبط أسماءهم بفرق أخرى مثل ألفونسو ديفيز الذي قد ينتقل لريال مدريد، لكن هناك لاعبين آخرين توجد شكوك حول مستواهم.


ويسمح الوضع المالي للبايرن بإبرام صفقات جديدة، وسيكون رحيل اللاعبين هدفه فقط تعزيز موقف النادي خلال سوق الانتقالات، على أن الأولوية القصوى بالنسبة لإيبرل تتمثل في إيجاد بديل للمدرب الحالي توماس توخيل، وتتضمن قائمة المرشحين أسماء عديدة أبرزها تشابي ألونسو، وزين الدين زيدان.

وقد يستعين النادي بمدربين سبق لهم تدريب الفريق بالفعل مثل هانز فليك أو يوليان ناجلسمان، إلا أن صحيفة تي زد المحلية في ميونخ، أفادت بأن ألونسو متصدر البوندسليجا مع باير ليفركوزن، غير مهتم في الوقت الحالي بخوض مغامرة تدريبية جديدة.

اترك تعليقاً

إعلانات
زر الذهاب إلى الأعلى